أكرم القصاص - علا الشافعي

الرئيس الأمريكى لـ"فوكس نيوز": سيكون لدينا مصلا ضد كورونا نهاية العام الجارى.. ترامب: وفيات الفيروس فى الولايات المتحدة قد تصل إلى ما بين 80 و 90 ألف شخص.. وأريد أن تفتح الجامعات والمدارس أبوابها فى سبتمبر

الإثنين، 04 مايو 2020 02:33 ص
الرئيس الأمريكى لـ"فوكس نيوز": سيكون لدينا مصلا ضد كورونا نهاية العام الجارى.. ترامب: وفيات الفيروس فى الولايات المتحدة قد تصل إلى ما بين 80 و 90 ألف شخص.. وأريد أن تفتح الجامعات والمدارس أبوابها فى سبتمبر حوار الرئيس الأمريكى ترامب مع فوكس نيوز
كتب محمد عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، أنه يعتقد أنه سيكون لدى الولايات المتحدة مصلا ضد فيروس كورونا بحلول نهاية العام، مشيرا إلى أنه بادر بإغلاق البلاد رغم أن المعلومات الأولية قللت من مخاطر فيروس كورونا المستجد. 

وقال دونالد ترامب، خلال حواره مع شبكة "فوكس نيوز"، "أريد أن تفتح الجامعات والمدارس أبوابها في سبتمبر، مشيرا إلى أن وفيات فيروس كورونا في الولايات المتحدة قد تصل إلى ما بين 80 و 90 ألف شخص.

وتابع، فيروس كورونا جاء من الصين وكان ينبغي القضاء عليه لكن الصينيين لم يفعلوا ذلك وسنكتشف السبب، مشددا على أن أزمة كورونا وحدتنا كجمهوريين وديمقراطيين.

Capture
حوار الرئيس ترامب مع فوكس نيوز

وأضاف الرئيس الأمريكى أنه يجب علينا أن نعيد فتح البلاد بأسرع وقت لكن بأكثر الطرق أمانا قائلآ: :"اليسار المتطرف والديمقراطيون يخشون أن تُحسب لي فعالية هيدروكسيكلوروكين.. واليسار المتطرف يفضل استمرار الوباء على رؤية نجاح هيدروكسيكلوروكين".

وأشار دونالد ترامب إلى أنه يتوقع أن يكون العام القادم إيجابيا وأن نشهد مرحلة انتقالية في الربع الثالث، متابعا أعدت بناء الجيش وقضيت على الإرهابيين كالبغدادي وسليماني. 

وتعد الولايات المتحدة الأمريكية الدولة الأكثر تضررا فى العالم من فيروس كورونا، حيث تم تسجيل أكثر من مليون و187 ألف حالة إصابة، ووصل عدد حالات الوفاة إلى أكثر من 68 ألف حالة. 

ويواصل فيروس كورونا المستجد، انتشاره فى مختلف دول العالم، حيث تم تسجيل أكثر من 3 ملايين ونصف مليون إصابة فى مختلف دول العالم التى ظهر فيها منذ ظهوره فى مدينة ووهان الصينية أواخر العام الماضى. 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة