تشافى: ميسي أمامه 7 سنوات بالملاعب.. ونيمار سيصنع الفارق مع برشلونة

الإثنين، 04 مايو 2020 09:09 م
تشافى: ميسي أمامه 7 سنوات بالملاعب.. ونيمار سيصنع الفارق مع برشلونة ميسي ونيمار وتشافي
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد تشافى هيرنانديز، المدير الفني لفريق للسد القطرى، أن تدريب فريقه السابق برشلونة الإسبانى حلم حياته لكن الوقت المناسب لم يأتي حتى الآن.

وقال تشافى في تصريحات نشرتها صحيفة "سبورت" الكتالونية: "في يناير الماضى لم يكن الوقت مناسباً لأصبح مدرب برشلونة، أجريت محادثات مع أبيدال لكن الوقت لم يكن يناسب. نعم حلمي تدريب برشلونة وأريد ذلك يوماً ما لقد قولت ذلك عدة مرات. لكننى بحاجة لمزيد من الخبرة".

وأضاف تشافى "أحب برشلونة، أحب فكرة كيكى سيتين أحب دائما فرق جوارديولا.. الفرق التي لا تتوقف عن الهجوم".

وتابع قائد برشلونة الإسبانى السابق "ميسي ما زال لديه 5 أو 7 سنوات جيدة جدا.. إنه يعتني بنفسه وسيلعب في كأس العالم في قطر بالتأكيد".

وعن إمكانية عودة البرازيل نيمار لصفوف برشلونة من جديد، أوضح تشافى: "على مستوى كرة القدم، لا يوجد شك في أنه جزء من 3 أو 5 لاعبين الأفضل في العالم، يمكنه أن يصنع الفرق، لعبت معه ولديه شخصية إيجابية"، مضيفا "عودة نيمار للكامب نو سيكون مفيدًا لبرشلونة، وسيكون توقيعًا استثنائيًا لإحداث فرق".

وكان الإسباني تشافي هيرنانديز أسطورة برشلونة والمدير الفني الحالى لنادي السد القطري، تبرع  وزوجته نوريا كونيليرا، بمبلغ مالى كبير من أجل مكافحة فيروس كورونا المستجد، وفقاً لما نشرته صحيفة "موندو ديبورتيفو"الكتالونية، إن تشافي وزوجته تبرعا بمبلغ مليون يورو لمستشفى (كلينكو دي برشلونة)، فى إطار حملة مكافحة فيروس كورونا المستجد.

كشفت الصحيفة، إن مبلغ المليون يورو الذى تبرع به تشافي، سيتم به شراء معدات ومستلزمات طبية بالتبرع، لمكافحة فيروس كورونا، ودعا تشافي وزوجته المواطنين الإسبان إلى الانضمام إلى حملة "كورونا فيروس ريسبونس" للمساهمة في مكافحة الوباء، وذلك بالتسجيل في موقع "هوسبيتال كلينك".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة