توى العالمية تستأنف رحلاتها السياحية فى الصين بعد توقف 3 أشهر

الإثنين، 04 مايو 2020 11:21 ص
توى العالمية تستأنف رحلاتها السياحية فى الصين بعد توقف 3 أشهر توى العالمية
كتبت آمال رسلان 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الوحدة الصينية التابعة لشركة توى TUI الألمانية ، أكبر مجموعة سياحية فى العالم، إنها استأنفت تقديم باقات العطلات فى الصين، وحثت الاتحاد الأوروبى على رفع قيود السفر للحد من الفيروس التاجى.

وقالت توى إن استئناف الأعمال فى الصين، بعد ثلاثة أشهر من توقف أنشطة TUI هناك، سيركز على فترات الراحة القصيرة في الجبال والمنتجعات الشاطئية، وتشمل الباقات الأخرى رحلات بالقرب من المدن الكبرى.

وقال فريتز جوسين الرئيس التنفيذى لاتحاد TUI فى بيان "مكاتبنا فى بكين وشنجهاى كانت مفتوحة خلال الأزمة لكن لم يسمح لها ببيع باقات العطلات":" نحن نرى الآن تراكم كبير فى الطلب على العطلات.

وسوف تقوم TUI China فى الأسابيع القادمة بتوسيع عروضها خطوة بخطوة "، وحث جوسن الاتحاد الأوروبي على وضع مفهوم يسمح باستئناف السفر لقضاء العطلات داخل الكتلة ، حيث تم فرض قيود على الحدود منذ مارس.

وأشار إلى اليونان وقبرص والجزر الإسبانية والنمسا وبلغاريا التي أحرزت تقدماً نحو إعادة فتح المنتجعات ، "يتعين على الاتحاد الأوروبي والدول الأعضاء فيه وضع جدول زمني لاستئناف السفر داخل أوروبا وجعل العطلات ممكنة في عام 2020".

وتراقب صناعة السياحة العالمية عن كثب الاتجاهات في الصين بحثًا عن أدلة على أنماط السفر في الأسواق الرئيسية الأخرى بمجرد أن يكون الفيروس ، الذي أصاب 3.44 مليون شخص وقتل 243.00 في جميع أنحاء العالم ، تحت السيطرة ويحد من سهولة الحركة. ومنذ أبريل ، كانت هناك علامات على انتعاش في سوق السياحة الصينية ، ويتوقع خبراء الطيران أن يتعافى السفر المحلي في معظم الأسواق قبل السفر الدولي.

كما أن السفر داخل الصين معقد بسبب القيود المفروضة على الحركة في بعض المناطق ، مثل العاصمة بكين ، للحماية من موجة ثانية من العدوى من على متن الطائرة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة