جامعة جنوب الوادى تهدى "الديوان العام بقنا" بوابة تعقيم إلكترونية ..صور

الإثنين، 04 مايو 2020 03:24 م
جامعة جنوب الوادى تهدى "الديوان العام بقنا" بوابة تعقيم إلكترونية ..صور بوابة تعقيم
قنا وائل محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أهدت جامعة جنوب الوادى محافظة قنا، بوابة تعقيم تم وضعها للديوان العام لتعقيم العاملين قبل الدخول فى أطار إجراء الوقاية من فيروس كورونا، وقدم اللواء اشرف الداودى محافظ قنا، شكره لكلا من الدكتور يوسف غرباوى رئيس جامعة جنوب الوادى والدكتور جمال تاج عبد الجابر عميد كلية هندسة قنا، وذلك لإهداء الجامعة بوابة تعقيم الكترونية تستخدم  لتطهير وتعقيم المترددين على مقر الديوان العام للمحافظة وذلك فى إطار مجموعة الاجراءات الاحترازية التى تتخذها المحافظة للوقاية من فيروس كورنا المستجد (كوفيد - 19) .

وأطلع محافظ قنا على بوابة التعقيم وقام بمعاينتها هو وعميد الكلية و فريق الطلاب المنفذين لها وأشاد الداودى بالدور التعليمى والمجتمعى لجامعة ومراكزها البحثية وما تقدمه من استشارات فنية وخدمات مجتمعية للمواطنين مؤكدا على أهمية الاستفادة من أفكار الطلاب وابتكاراتهم وتوظيفها لخدمة المجتمع القنائى .

ومن جانبه أوضح الدكتور تاج عبد الجابر أن انتاج البوابة بالكامل تم تنفيذه بأيدى طلاب من كلية الهندسة من قسمى الكهرباء والميكانيكا هم "محمد بركات – آلاء سيد – إسماعيل محمد – عصام أحمد – محمد ربيع – أسامة منصور -  حسن شعبان – أحمد عبد الحميد – حسن مبارك" وتحت إشراف فريق كامل من الأساتذة المتخصصين بالكلية ومتابعة من الدكتور فرج خطارى وكيل الكلية .

كرم اللواء أشرف الداودى، محافظ قنا، عددا من العاملين من هيئة الإسعاف المصرية بقنا لجهودهم فى نقل المرضى المصابين بفيروس كورونا إلى أماكن تلقى العلاج المخصصة لهم، وذلك فى إطار أداء رسالتهم الطبية السامية كخط دفاع أول ضد فيروس كورونا المستجد.

ووجه الداودى فى بيان له تحية إعزاز وتقدير لمجهوداتهم المبذولة وتفانيهم فى أداء واجبهم فى نقل من تظهر عليه أعراض فيروس كورونا خلال الفترة الماضية، مؤكدا أن العاملين بقطاع الصحة هم الجيش الأبيض لمصر وخط الدفاع الأول لحماية المواطنين من الأمراض والأوبئة، والذين يضحون بأرواحهم لرعايتنا الصحية ويستحقون منا كل التقدير والاحترام.

وأكد محافظ قنا دعم المحافظة وحرصها على تقديم كافة التسهيلات الممكنة لكافة احتياجات الأطقم الطبية، مؤكدا أن كلمات الشكر والتقدير لا توفيهم حقوقهم، فالجميع يقف خلفهم ويقدم لهم كامل الدعم كجزء من رد الجميل لما يقومون به خلال هذه المرحلة.

 

9J8A2554
 
9J8A2558
 
9J8A2559
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة