شاهد.. أحمد عيد عبد الملك يلعب "سلينج باك" على أنغام أغنية الزمالك

الإثنين، 04 مايو 2020 10:35 ص
شاهد.. أحمد عيد عبد الملك يلعب "سلينج باك" على أنغام أغنية الزمالك احمد عيد عبد الملك نجم الزمالك السابق
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لجأ أحمد عيد عبد الملك، نجم الزمالك السابق، إلى لعبة الـ"سلينج باك" للتغلب على ملل توقف النشاط الرياضى والحجر المنزلى بسبب انتشار وباء كورونا المستجد. ونشر أحمد عيد عبد الملك فيديو عبر حسابه على تطبيق تيك توك ظهر خلاله يلعب "سلينج باك" بشعار الزمالك وأثناء الاستماع لأغنية الزمالك أيضاً.

 ويبحث نجوم الكرة عن أى وسيلة للتسلية للتغلب على ملل توقف النشاط الرياضى فى الوقت الحالي.

وفى وقت سابق، أكد أحمد عيد عبد الملك أنه حصل على عرض من النادى الأهلى قبل الانتقال إلى الزمالك قائلا، "مكنش عندى مشكلة ألعب فى الأهلى بعيداً عن الانتماءات، ولكن عرض الزمالك كان فى نفس التوقيت ورغبتى حسمت الأمر".

 

 وأضاف أحمد عيد، فى تصريح لبرنامج النجوم ورمضان على إذاعة الشباب والرياضة، "طبيعى أن يكون لاعب عنده انتماء ولكن إحترافيا لم يؤثر عليه فى أى نادٍ يلعب بقميصه".

 وأشار أحمد عيد إلى أن السوشيال ميديا فى الوقت الحالى تكبر المواضيع فى الرياضة المصرية وتتناولها بشكل لا يليق ، ولفت عيد إلى أنه يستغل رمضان للاعتكاف والتقرب إلى الله والأسرة فى ظل الحظر الذى يفرضه فيروس كورونا المستجد .

وارتدى عبد الملك قميص كل من الزمالك، غزل المحلة، أسوان، حرس الحدود، أهلى بنى غازى، طلائع الجيش، المصرى، وادى دجلة والجونة.

ويملك اللاعب فى رصيده من الألقاب كل 4 كأس مصر ولقب الدورى المصرى، ولقب لكأس السوبر المصري، بالإضافة لتحقيق لقبين لكأس الأمم الأفريقية مع منتخب مصر.

ويعد أحمد عيد عبد الملك صاحب أسرع هدف فى تاريخ بطولة الكونفدرالية، والذى سجله بعد مرور عشر ثوان من بداية مباراة فريقه حرس الحدود أمام كالوم الغينى عام 2006.

وأعلن أحمد عيد عبد الملك، نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، موافقته على ترشيحه من زميله طارق حامد ردا على دعوة سعد سمير، بخصوص التكفل برعاية عدد من الأسر المتضررة من فيروس كورونا والسيول.

وقال أحمد عيد عبد الملك عبر فيديو بثه عبر حسابه الرسمى على إنستجرام "قبلت دعوة طارق حامد وهتكفل خلال شهر بمصاريف 30 أسرة متضررة من كورونا، وبرشح محمد أبو جبل وحسين الشحات وهانى حتحوت وأحمد حسام ميدو".

وكان سعد سمير لاعب الأهلى قد أطلق مبادرة للتكفل بعدد من الأسر المحتاجة والمتضررة من انتشار فيروس كورونا فى البلاد، وقال سعد سمير فى فيديو بثه عبر صفحته على تويتر، إنه اتفق مع إحدى الجمعيات الخيرية على التكفل بأكبر عدد من الأسر من كل لاعب على أن تكن البداية بـ20 أسرة.

وأوضح سعد أنه يتحدى زملاءه فى الأهلى والزمالك كل من وليد سليمان وشريف إكرامى ومحمود تريزيجيه وكريم نيدفيد ومحمود علاء وطارق حامد.

 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة