ضبط سلع ومواد غذائية مجهولة المصدر ومنتهية الصلاحية فى حملة بسوهاج

الإثنين، 04 مايو 2020 12:39 م
ضبط سلع ومواد غذائية مجهولة المصدر ومنتهية الصلاحية فى حملة بسوهاج جانب من الحملة
سوهاج - عمرو خلف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شن جهاز حماية المستهلك بسوهاج برئاسة اللواء أشرف نصحى مدير الجهاز حملة على الأسواق  تنفيذاً لتوجيهات اللواء راضي عبد المعطى،رئيس جهاز حماية المستهلك وتكليف الدكتور أحمد سمير المدير التنفيذي للجهاز.

وأسفرت الحملة عن ضبط  900 كجم دقيق عبارة عن (18 شيكارة زنة 50 كجم سلع مجهولة المصدر60 كجم أرز و100 كجم كاتشب عبارة عن 10جركن  125 كجم لبن مثلج عبارة عن 5 شيكارة و180 كيس مكرونة و20 علبة كريمة بالشيكولاته بالبندق زنة 1 كجم.

كما تم ضبط  سلع منتهية الصلاحية و غير صالحة للاستهلاك الادمي عبارة عن  44 علبة مشروب زبادي و 24 علبة رايب و 32 علبة زبادي المراعي و 6 كجم زبادي عبارة عن  15 علبة مشروب زبادي بالفراولة و30 كجم كبدة بقري عبارة عن 2 كرتونة  و 2 شيكارة كريمة حشو و 2طبق صدور دجاج بانيه زنة الطبق 1كجم، كما تم ضبط عدد من المخالفات عبارة عن  حيازة وعرض سلع مجهولة  المصدر و حيازة وعرض سلع منتهية  الصلاحية وغير صالح  للاستهلاك و مزاولة نشاط تجاري بدون  ترخيص. 

وفى وقت سابق، شنت مديرية التموين بسوهاج تحت إشراف  محمد حسين دياب وكيل مديرية التموين لشئون الرقابة حملة تموينية على المخابز  بسوهاج، وأسفرت الحملة عن تحرير 40 مخالفة مخابز منها عبارة  عن  نقص وزن وخبز غير مطابق للمواصفات القانونية، وعدم إعطاء بون للصرف بالمراكز والقرى.

وفى سياق متصل، قام وكيل مديرية التموين لشئون الرقابة بالمرور على هنجر بنك التنمية لمتابعة استلام الاقماح المحلية ببندر سوهاج لمتابعة وتشديد الحملات على المخابز والأسواق لضبط الأسعار.

كما شن جهاز حماية المستهلك بسوهاج برئاسة اللواء أشرف نصحى المدير الإقليمى بمحافظة سوهاج حملة على الأسواق، أسفرت عن ضبط 10 محاضر مخابز إنتاج خبز بلدى غير مطابق للمواصفات وناقص الوزن، كما تم ضبط 8 محاضر عدم الإعلان عن الأسعار و6 محضر عدم حمل شهادة صحية و8 محاضر عدم الإعلان عن مواعيد تشغيل المخابز.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة