أكرم القصاص - علا الشافعي

عدد الإصابات بكورونا فى الهند تتجاوز 42.5 ألف حالة والوفيات تصل لـ1373

الإثنين، 04 مايو 2020 09:27 ص
عدد الإصابات بكورونا فى الهند تتجاوز 42.5 ألف حالة والوفيات تصل لـ1373 الهند
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت شبكة سكاى نيوز الإخبارية، في خبر عاجل لها، أن عدد الإصابات بكورونا في الهند يتجاوز 42 ألف وخمسمئة والوفيات تصل إلى 1373، وبشكل احتفالى، قامت مجموعة من الطائرات المقاتلة الهندية، بعروض جوية، فى سماء الهند، مع إلقاء الورود، على المتفرجين، تكريما للأطباء والعاملين فى المنظومة الصحية بالهند، على جهودهم لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

ورصدت مقاطع فيديو، الطائرات المقاتلة، وهى تلقى بالزهور، وتقوم بعروض عسكرية أعلى المستشفيات الكبرى للتعبير عن امتنانها لكافة  الأطباء والمساعدين الطبيين وغيرهم من الخطوط الأمامية العمال يقاتلون جائحة فيروس التاجي، بحسب india today.

الطائرات المقاتلة وطائرات النقل التابعة للقوات الجوية الهندية حلقت فوق عواصم الولايات المختلفة بما فى ذلك دلهى ومومباى وجايبور وجواهاتى وباتنا ولكناو وسرينجار وتشانديجار وبوبال.

 عدد كبير من طائرات الهليكوبتر التابعة للقوات الجوية الهندية أسقطت الزهور على المستشفيات التى تعالج مرضى فيروسات التاجية في جميع أنحاء البلاد.

وذكرت وزارة الصحة الفيدرالية الهندية، أن عدد الحالات التى سجلت نتيجة اختبار إيجابية لمرض فيروس كورونا الجديد (كوفيد-19) تجاوز 40 ألف حالة حتى مساء أمس الأحد.

ووفقا لما أوردته وكالة الأنباء الصينية "شينخوا"،  بلغ إجمالي حالات الإصابة في البلاد 40263 حالة،من بينها 1306 حالات وفاة.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة