قوات الاحتلال تعتقل 8 فلسطينين بالضفة وتصيب شابا بالرصاص فى أريحا

الإثنين، 04 مايو 2020 10:41 ص
قوات الاحتلال تعتقل 8 فلسطينين بالضفة وتصيب شابا بالرصاص فى أريحا قوات الاحتلال ـ صورة أرشيفية
رام الله (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلى، اليوم الاثنين، حملة اعتقالات طالت ثمانية مواطنين فلسطينيين من أنحاء متفرقة بالضفة الغربية، وذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا"، أن من بين المعتقلين الأسير المحرر زياد أبو سالم من قرية أبو شخيدم شمال رام الله، ونورس فراس صبيح من قرية مركة جنوب جنين، فيما اقتحمت قوات الاحتلال منزل الأسير مراد أبو صلاح في بلدة عرابة جنوب جنين.

كما اعتقلت قوات الاحتلال، الأسيرين المحررين محمد إسحق أبو هشهش، محمود إسحق أبو هشهش، من دورا ، وعبد الفتاح عطا أبو جحيشة من إذنا في الخليل، وعميد الحوتري من نابلس، وبراء سمير عمار، وعبد بيقاوي من بلدة قفين في طولكرم.

وفي السياق ذاته، أصيب شاب برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي في مخيم عقبة جبر، جنوب مدينة أريحا.
وأفاد شهود عيان، بأن الشاب أصيب بالرصاص الحي في قدمه، بعدما أطلق جنود الاحتلال النار صوبه قرب مقبرة عقبة جبر في الجهة الجنوبية للمخيم، ونقل إلى إحدى المستشفيات لتلقي العلاج.

وكانت قوات الاحتلال الإسرائيلى، اعتقلت أمس الأحد، سبعة شبان بينهم أسير محرر، من بلدة العيسوية فى القدس المحتلة، واقتحمت قوات الاحتلال - وفقا لما أوردته وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا" - عدة أحياء فى بلدة العيسوية، وداهمت عدة منازل بعد أن فجرت أبوابها الخارجية وفتشتها وعاثت فيها خرابا، واعتقلت القوات الأسير المحرر وليد داود عليان، وادم كايد محمود، وقصي عبد عليان، ومعتصم حمزه عبيد، وتامر محمود، وسامر أحمد عبيد، ومحمد المصري، كما سلمت الشاب اكرم مصطفى، بلاغا لمراجعة مخابراتها.

واعتقلت قوات الاحتلال أيضا أمس الأحد، ثلاثة مواطنين من بلدة عزون شرق قلقيلية، وهم الأسير المحرر محمد علي رضوان (27 عاما)، ومنصور عاصم سليم (21 عاما)، وأكرم تيسير منصور (18 عاما)، بعد أن داهمت منازل ذويهم فى بلدة عزون.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة