كارلوس يشيد بثلاثى البرازيل مع ريال مدريد: أثبتوا أنهم لاعبون رائعون

الإثنين، 04 مايو 2020 09:43 م
كارلوس يشيد بثلاثى البرازيل مع ريال مدريد: أثبتوا أنهم لاعبون رائعون روبرتو كارلوس
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد روبرتو كارلوس، نجم ريال مدريد السابق، بمستويات المواهب البرازيلية الصاعدة في صفوف الفريق الملكى وعلى رأسهم فينيسيوس جونيور ورودريجو وراينير خيسوس.

قال كارلوس في تصريحات نشرتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية " إنهم مازالو صغارًا، لكنهم أثبتوا بالفعل أنهم لاعبون رائعون، فينيسيوس أثبت نفسه في مدريد بالفعل، ورودريجو بهدوءه أظهر لزيدان أنه متاح لمساعدة الفريق عندما يحتاج إليه".

أضاف كارلوس "كما أن راينير خيسوس، في مبارياته الأولى مع الكاستيا، ظهر بشكل اللاعب البرازيلي وأحدث فرقا وأظهر لزيدان أنه جاهز عندما يحتاج إليه وأيضًا أظهر ذلك لمنتخبه".

وتحدث كارلوس عن مواطنه جوليو بابتيستا الذى زامله في صفوف ريال مدريد قائلا "بابتيستا كان أقوى لاعب تعرفت عليه إنه لاعب مختلف، انظر إلى الإمكانيات التي يمتلكها. استغرق الأمر وقتًا طويلا ليعثر على مكانه في أوروبا، ولكن في إشبيلية لعب بحرية وسجل العديد من الأهداف. في مدريد، مع لاعبين عظماء فعل نفس الشيء، كان الناس سعداء للغاية به".

وخاض كارلوس روبرتو مسيرة حافلة بقميص ريال مدريد بين عامى 1996 و2007، حيث تميز بامتلاك قدم يسرى قوة وتسديدات بارعة كانت أساسية في إحراز ريال مدريد 13 لقبا هى : 3 كؤوس أوروبية، 2 كأس الانتركونتيننتال، كأس السوبر الأوروبي، 4 ألقاب بالدوري الاسباني، 3 كأس السوبر الإسباني.

كما يعد روبرتو كارلوس واحد من أفضل اللاعبين بالقدم اليسرى الذين لعبوا فى تاريخ ريال مدريد، ويعد اللاعب البرازيلى أيضا أكثر لاعب أجنبي خاض مباريات مع ريال مدريد فى التاريخ.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة