كريستيانو رونالدو يصل تورينو استعدادا للتدريب مع يوفنتوس

الإثنين، 04 مايو 2020 09:07 م
كريستيانو رونالدو يصل تورينو استعدادا للتدريب مع يوفنتوس كريستيانو رونالدو
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي، أخيرا إلى مدينة تورينو استعدادا للتدريب مع فريقه يوفنتوس غدا، وذلك بعد أزمة تأخر طائرته الخاصة في ماديرا بالأمس.

رونالدو كان غير قادر على السفر إلى تورينو معقل ناديه يوفنتوس، بسبب أن طائرته الخاصة في العاصة الإسبانية مدريد، في الوقت الذي تفرض فيه إسبانيا قيودا على السفر بسبب انتشار فيروس كورونا، قبل أن يتم السماح بمغادرة طائرته.

وذكر موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي أن رونالدو كان من المتوقع أن يعود إلى تورينو الليلة الماضية، لكن أزمة تأخر الطائرة جعلته يعود الليلة، ليصل اللاعب صاحب الـ35 عامًا إلى مطار فونشال هذا المساء.

وكان رونالدو قضى فترة الحجر الصحى فى البرتغال، منذ بداية أزمة تفشي فيروس كورونا، خاصة بعد إصابة ثلاثى فريق السيدة العجوز بالفيروس، باولو ديبالا، بليز ماتويدى ودانييلى روجانى.

جدير بالذكر أن يوفنتوس يتصدر جدول ترتيب الدورى الإيطالي، برصيد 63 نقطة، متفوقا بفارق نقطة واحدة عن لاتسيو، صاحب الوصافة برصيد 62 نقطة، بعد مرور 26 جولة.

وكانت الحكومة الإيطالية قد أعطت الضوء الأخضر للأندية، من أجل العودة للتدريبات الفردية، بداية من اليوم 4 مايو، أن تبدأ التدريبات الجماعية يوم 18 من نفس الشهر، وسيكون الأول من شهر يونيو المقبل، موعدا لاستئناف المسابقة.

وتسبب تفشى فيروس كورونا فى توقف جميع الدوريات الأوروبية الكبرى، بشكل مؤقت، من أجل الحماية من انتشار الفيروس، خاصة أن الأنشطة الرياضية تشهد تجمعات كبيرة من الجماهير.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة