مؤسسة ساويرس تنتهى من إصلاح أجهزة التنفس الصناعى فى 42 مستشفى حكومى

الإثنين، 04 مايو 2020 12:53 م
مؤسسة ساويرس تنتهى من إصلاح أجهزة التنفس الصناعى فى 42 مستشفى حكومى ناصف ساويرس مؤسس شركة أوراسكوم للإنشاءات
كتب هانى الحوتى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت شركة أوراسكوم للإنشاءات، بالتعاون مع مؤسسة ساويرس للتنمية الاجتماعية، الانتهاء من كافة أعمال الصيانة والإصلاح لأجهزة التنفس الصناعى فى 42 مستشفى حكومية، بمختلف المحافظات المصرية، وذلك فى إطار دعم جهود الدولة  ووزارة الصحة والسكان  فى محاربة فيروس كورونا المستجد COVID 19.
 
وأعلنت شركة أوراسكوم للإنشاءات ومؤسسة ساويرس للتنمية الاجتماعية - بالتنسيق مع الفنيين والممثلين المحليين لكبرى الشركات العالمية المتخصصة فى تصنيع وصيانة الأجهزة والمعدات الطبية - تمويل وإدارة الخدمات اللوجستية لهذه الإصلاحات فى المستشفيات العامة، التى تقع  فى 18 مدينة ومحافظة مصرية، منها على سبيل المثال لا الحصر، أسيوط وسوهاج والواحات والغربية والمنوفية والإسكندرية والبحيرة والقاهرة الكبرى.
 
وأكدت كل من شركة أوراسكوم للإنشاءات ومؤسسة ساويرس للتنمية الاجتماعية، التزامهما الكامل نحو دعم المنظومة الصحية والاجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا، وتعزيز جهود الدولة نحو الحد من انتشاره، والعمل على حماية صحة وسلامة المواطنين المصريين.
 
وكانت شركة أوراسكوم للإنشاءات، بالتعاون مع مؤسسة ساويرس للتنمية الاجتماعية، قد أطلقت مبادرة لدعم إصلاح وصيانة 110 جهاز من أجهزة التنفس الصناعي، في العديد من المستشفيات العامة والحكومية، في جميع محافظات مصر، تتم هذه المبادرة بالتعاون مع الممثلين المحليين لكبرى الشركات العالمية المتخصصة في تصنيع وصيانة الأجهزة والمعدات الطبية، من أجل تحديد صلاحية وحالة أجهزة التنفس الصناعي في جميع المستشفيات، بكل أنحاء مصر، وإصلاح الأجهزة التي تحتاج إلى صيانة.
 
وأكدت كل من شركة أوراسكوم للإنشاءات، ومؤسسة ساويرس للتنمية الاجتماعية، التزامهما الكامل بتوفير مواردهم وخبراتهم من أجل التصدي لهذه الأزمة الطارئة، و وتعزيز الجهود والوسائل التي تتيح للدولة تلبية الاحتياجات الصحية الملحة للشعب المصري.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة