أكرم القصاص - علا الشافعي

مجلس الأهلي يُناقش ملفات كروية فى اجتماعه بالفيديو كونفرنس

الإثنين، 04 مايو 2020 11:01 ص
مجلس الأهلي يُناقش ملفات كروية فى اجتماعه بالفيديو كونفرنس محمود الخطيب
محمد عراقي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يُناقش مجلس إدارة النادى الأهلى عدداً من الملفات الكروية خلال اجتماعه المقرر انعقاده اليوم، الاثنين، بالفيديو كونفرنس بسبب تجميد النشاط الرياضى فى العالم كله بسبب "جائحة" كورونا.

ورفض مجلس الأهلى المساس برواتب اللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية والطبية فى القطاعات الرياضية لمدة أربعة أشهر، بداية من 1-4 حتى 1-7-2020، على أن يتم صرفها كاملة لكن فى إطار جدولة شهرية، بما يضمن الوفاء بكل احتياجاتهم بشكل يناسبهم. ويقوم المجلس بإعادة تقييم الموقف ثانية بعد نهاية ألفترة المشار إليها بما يتناسب مع الظروف العامة للبلاد.

ومن المقرر أن يعرض محمود الخطيب، رئيس النادى والمكلف بإدارة ملف الكرة، نتائج عدد من الملفات التى ناقشتها لجنة التخطيط على المجلس الأحمر، ومنها التقرير المقدم من فتحى مبروك مدير قطاع الناشئين عن الفترة الماضية سواء على الصعيد الفنى أو الإدارى واقتراحاته الخاصة بتطوير منظومة العمل فى المرحلة القادمة، التصور المقدم من مدير عام الاكاديميات بشأن التحضيرات الخاصة بالموسم الجديد، وكذلك الملاحظات المدونة عن الفترة الماضية، واستعراض آخر مستجدات لوائح الفيفا والرؤية المتداولة لاستئناف النشاط الرياضى وتعديل عقود بعد الناشئين.

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة