أكرم القصاص - علا الشافعي

محافظ المنوفية: توزيع كراتين مواد غذائية ولحوم على الأسر المتضررة من كورونا

الإثنين، 04 مايو 2020 11:57 ص
محافظ المنوفية: توزيع كراتين مواد غذائية ولحوم على الأسر المتضررة من كورونا توزيع كراتين المواد الغذائية على الأسر المتضررة والأكثر احتياجاً بالمنوفية
المنوفية - محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية،توزيع 3 ألاف كرتونة مواد غذائية،وألف و500 كيلو لحوم على الأسر المتضررة من تداعيات فيروس كورونا والأسر الأولى بالرعاية ، فى القرى والنجوع بنطاق المحافظة وذلك بالتنسيق مع مؤسسات المجتمع المدنى ، كما أشار إلى أنه سيتم توزيع ألف كرتونة بسكويت على مستشفى العزل بالباجور ومركز اليونسكو بسرس الليان .

هذا وقد وجه المحافظ الشكر لمؤسسات المجتمع المدنى والجمعيات الأهلية ورجال الأعمال على دعمهم المستمر للأسر الأولى بالرعاية والمتضررين من فيروس كورونا ، مشددا على توفير كل سبل الدعم لتوصيل المساعدات لمستحقيها بالتنسيق مع التضامن الاجتماعى وكافة الوحدات المحلية .

يأتى هذا فى إطار خطة الدولة لحماية محدودى الدخل فى إطار مبدأ التكافل الإجتماعى والمساندة وتقديم الدعم خاصة فى وقت الأزمات وخلال شهر رمضان الكريم .

وكان اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية،قد أعلن بأنه سيتم توزيع 6 الآف كرتونة مواد غذائية و 5 طن لحمة بالإضافة إلى 1000 كرتونة مواد مطهرة على أسر العزل المنزلى والمضارين من تداعيات إنتشار فيروس كورونا وكذا الأسر الأكثر إحتياجاً والعمالة الغير منتظمة بمختلف مراكز ومدن وقرى المحافظة،وذلك من خلال صندوق تحيا مصر بالتنسيق مع جمعية الأورمان،جاء ذلك خلال تفقده أعمال تسليم كراتين المواد الغذائية لرؤساء الوحدات المحلية والأحياء وبحضور اللواء علاء رشاد سكرتير عام المحافظة.

حيث أشار مدير مديرية التضامن الإجتماعى بالمحافظة بأن عملية توزيع الكراتين ستتم من خلال التنسيق الكامل مع الوحدات المحلية وجمعية الأورمان وصندوق تحيا مصر وسيتم تحديد الأسر المستحقة والفئات الأكثر إحتياجاً من خلال مديرية التضامن الإجتماعى ، وذلك فى إطار إهتمام محافظ المنوفية بدعم تلك الأسر وتقديم كافة أوجه الرعاية اللازمة لهم والتخفيف عن ألامهم والحد من معاناتهم.

هذا وقد أشاد محافظ المنوفية بالدور الرائد الذى تقوم به مؤسسات المجتمع المدنى والجمعيات الأهلية فى دعم الدولة للتخفيف عن المواطنين فى ظل الظروف الراهنة التى تمر بها البلاد.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة