محافظ الوادى الجديد يوجه المجلس التنفيذي عبر الفيديو كونفرانس بمنع تزاحم المواطنين

الإثنين، 04 مايو 2020 03:09 م
محافظ الوادى الجديد يوجه المجلس التنفيذي عبر الفيديو كونفرانس بمنع تزاحم المواطنين المجلس التنفيذى بالوادى الجديد عبر الفيديوكونفرانس
الوادى الجديد- ماهر أبو نور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ترأس اللواء محمد الزملوط محافظ الوادى الجديد صباح اليوم، المجلس التنفيذي للمحافظة بحضورحنان مجدي نائب المحافظ واللواء هشام لطفي مساعد وزير الداخلية لأمن المحافظة واللواء أشرف مصطفي سكرتير عام المحافظة، حيث شدد علي ضرورة التأكد من تطبيق الإجراءات الصحية الإحترازية بكافة المراكز وإلتزام مبادرات السلع الغذائية بإشتراطات حماية المواطنين ومنع التزاحم، وتكثيف حملات التوعية للمواطنين من خلال مآذن المساجد، كما وجه بإلتزام عمال النظافة بالزي الوقائي والعمل خلال فترات الحظر.

من ناحية أخري، وجه الزملوط بسرعة الإنتهاء من التجهيزات اللازمة لإمتحانات الثانوية العامة وزيادة أعداد اللجان لتقليل أعداد الطلاب باللجان، كما ناقش جهود المراكز فى تقنين ومواجهة التعديات على أراضي الدولة مشدداً على إتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه المتقاعسين عن سداد حق الدولة. وكلف بإعداد تقرير إسبوعي بموقف المشروعات الجاري تنفيذها بكل مركز لدفع المتعثر منها.

وكان محافظ الوادي الجديد، اللواء محمد الزملوط، أعلن أمس الأحد، عن عدم رصد أي حالات إيجابية جديدة مصابة بفيروس كورونا المستجد على مستوي مراكز المحافظة الخمسة.

أكد الزملوط، في بيان إعلامي، نشرته الصفحة الرسمية للمحافظة، أن المحافظة بها 32 حالة إيجابية، منهم حالة بمركز الخارجة والباقي في مركز الداخلة، بينما شهدت المحافظة حالتي وفاة نتيجة فيروس كورونا بمركز الداخلة.

ولفت الزملوط، إلى الاجتماع مع رؤساء القرى والأحياء بمركز الداخلة للتأكيد على تشديد إجراءات العزل المنزلي للمخالطين من خلال تخصيص مراقبين للحالات المعزولة لتوفير احتياجاتهم وتحرير محاضر للمخالفين لقرار العزل، مع التشديد على ضرورة استمرار أعمال التعقيم والتطهير اليومي بكافة مراكز المحافظة، واتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية، وأشار إلى تشغيل بوابة تعقيم الأفراد بكفاءة بكمين بغداد -الأقصر بمركز باريس لتعقيم الوافدين من خارج المحافظة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة