محافظ كفر الشيخ: المواطنون يقدمون الدعم للجهات المختصة بالإبلاغ عن مخالفات البناء

الإثنين، 04 مايو 2020 10:05 ص
محافظ كفر الشيخ: المواطنون يقدمون الدعم للجهات المختصة بالإبلاغ عن مخالفات البناء محافظ كفر الشيخ
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ، إن إزالة المخالفات على أراضى الدولة أصبحت نهج يومى للمحافظات، حيث يتم  باستمرار مكافحة أى بناء على الأراضى الزراعية أو بناء مخالف أو تطويره، ويتم التعامل الفوري مع تلك الحالات.

وأضاف محافظ كفر الشيخ، في تصريحات لبرنامج هذا الصباح، المذاع على قناة إكسترا نيوز، أنه يتم الرصد حتى في وقت الحظر ويتم توجيه المعدات طالما تم رصد مخالفة سواء تم  ذلك من أجهزة الحكم المحلى أو المواطنين، مشيرا إلى أن المواطنين يقدمون الدعم للجهات التنفيذية بالإبلاغ عن المخالفين، ويتم إخطار فورى لأى مخالفات تحدث عبر غرف العمليات التابعة للمحافظة أو رقم واتس أب الخاص بالشكاوى.

وتابع اللواء جمال نور الدين، أنه فور وصول الشكوى تنتقل المعدات وتزيل المخالفات، ويتم ضبط المخالفين ومصادرة أى معدات، ويتم اتخاذ الإجراءات القانونية والتشديد على تحويل المخالفين للنيابات العسكرية.

وفى وقت سابق تفقد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، المدرسة الصناعية الثالنوية العسكرية للبنين نظام الـ3 سنوات، وأثنى على تواجد المعلمين بالمدرسة لاستقبال الطلاب لارشادهم عن كيفية كتابه البحث، ولاتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية، مشدداً على التباعد وعدم الزحام، واستقبال الطلاب على مراحل.

يأتى ذلك ضمن جولات المحافظ  للتابعة مشاكل الجماهير وللوقوف على حلها على أرض الواقع، وللتعرف على تواجد المعلمين من عدمه بالمدارس لتوجيه الطلاب عن كيفية كتابة الأبحاث، منعاً لابتزاز الطلاب، وتوفير الخدمات التعليمية للطللاب.

وعلى جانب آخر استقبلت مدارس التعليم الفني بمحافظة كفر الشيخ عدداً من الطلاب للتعرف على كيفية كتابة الأبحاث، وخصصت كل مدرسة من المدارس عدداً من المعلمين لاستقبال الطلاب والطالبات، مع مراعاة الإجراءات الاحترازية، والتباعد بينهم، لتوضيح مكونات البحث والموضوعات التي يتناولها الطالب خلال بحثه، وإرشادهم للخطوات التي يقومون بها، وإلاستعانة بالكتاب المدرسي، وبنك المعرفة المصري، وجمع المعلومات من جوجل والمراجع المتاحة، إضافة لكيفية الوقاية من فيروس كورونا المستجد، كما وضح المعلمون للطلاب أن هناك 3 نماذج للأبحاث بكل قسم من الأقسام سواء كهرباء أو ميكانيكا أو تبريد وتكييف وغيرهم من التخصصات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة