أحمد زاهر: "البرنس" ملحمة تمثيلية.. وسعيد برد فعل الجمهور

الثلاثاء، 05 مايو 2020 01:41 ص
أحمد زاهر: "البرنس" ملحمة تمثيلية.. وسعيد برد فعل الجمهور احمد زاهر فى مسلسل البرنس
كتب-أحمد صلاح العزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الفنان أحمد زاهر إن مسلسل البرنس هو ملحمة تمثيلية، ودوره فى مسلسل البرنس هو دور مختلف تماما عن ما قدمه من أعمال قبل ذلك، مشيرا إلى أن دوره فى المسلسل دور مرهق للغاية.

وتابع زاهر خلال مداخله هاتفية فى برنامج مساء dmc الذى يذاع على قناة إكسترا نيوز، والذى تقدمه الإعلامية سارة حازم، قائلا: إنه قام بالتحضير لشخصيته فى المسلسل بشكل كبير، مشيرا إلى أن المسلسل به مباراة تمثيلية بين أبطال العمل وكل شخصية قائمة بذاتها.

وواصل زاهر قائلا: أنه يتابع التعليقات على مواقع التواصل الاجتماعى بشكل جيد وسعيد للغاية بردود الأفعال الإيجابية تجاه هذا العمل.

من جانب آخر قال الفنان أحمد زاهر، أنه يقوم بدور فتحى شقيق محمد رمضان فى مسلسل البرنس، وهناك مشاكل ضخمة طوال المسلسل بينهما، مشيرا إلى أن الشخصية فى مضمونها جيدة للغاية والمسلسل نفسه سيكون مفاجأة، مشيرا إلى أن المسلسل مكتوب بشكل رائع، وكل شخصية تتحدث بطريقة مختلفة وأداء، وأن محمد سامى هو من أفضل المخرجين الذى يركزون فى تفاصيل أداء كل ممثل وهو عبقرى فى تلك النقطة؟

مضيفا أن المخرج محمد سامى كان حريصا على خروج كل ممثل فى أبهى صوره، وكان دائما يهتم بأدق التفاصيل ويعمل مع كل شخص فى موقع التصوير بشكل منفصل.

وعلق على استخدامه تطبيق تيك توك هو وبناته قائلا: "الفراغ بيعمل أكتر من كدة قاعدين مبنعملش حاجة فى العزل الصحى فمكنش قصادنا غير تيك توك بقى".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة