العثور على دولفين نافق بمياه البحر المتوسط ببورسعيد ونقله للمدفن الصحى

الثلاثاء، 05 مايو 2020 10:23 ص
العثور على دولفين نافق بمياه البحر المتوسط ببورسعيد ونقله للمدفن الصحى العثور على دولفين نافق
بورسعيد - محمد فرج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تلقت غرفة عمليات محافظة بورسعيد ، بلاغا من طارق عثمان مدير شاطئ بورسعيد ، يفيد بالعثور على دولفين نافق ، يصل طوله إلى 2 متر ونصف ، بالقرب من المركب العائم بدائرة حى الشرق .

وقال عثمان فى تصريح خاص لـ " لليوم السابع " أن الدولفين نفق فى مياه البحر الأبيض المتوسط ودفعته الأمواج إلى شاطئ بورسعيد .

وأضاف أن الأجهزة المعنية قامت بتحرير تقرير من خلال المعاينة ، حيث قام جهاز الانقاذ والطوارئ بنقله إلى المدفن الصحى حفاظا على البيئة .

ومن جهة أخرى أكد مدير شاطئ بورسعيد ، أن الدولفين لايمكن الاستفادة منه أو تحنيطه ، حيث يصل وزنه مايقرب من 700 كيلو جرام .

وفى سياق آخر قام اللواء عادل الغضبان ، محافظ بورسعيد بإجراء جولة تفقدية بشاطىء بورسعيد لمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية والتزام المواطنين بعدم التواجد بالشواطىء والمتنزهات ، طبقا لقرار رئيس مجلس الوزراء ، ضمن خطة الدولة لمواجهة تداعيات الفيروس المستجد .

واطمئن محافظ بورسعيد على خلو الشاطىء بالمحافظة من أى تواجد للمواطنين ، وكذلك خلو الحدائق والميادين ، وذلك للحد من انتشار فيروس كورونا ، موجها الشكر للمواطنين على التزالهم بتنفيذ قرارات الدولة بحظر حركة السيارات ومنع التجمعات منذ الساعات الأولى من صباح اليوم ، مؤكدا على ضرورة وعيهم بأهمية الحفاظ على الصالح العام وسلامة الوطن  .

وأشاد محافظ بورسعيد بجهود الأجهزة الأمنية بقيادة اللواء هشام خطاب مدير الأمن ، وتعاونهم مع الأجهزة التنفيذية فى تطبيق قرارات مجلس الوزراء ، وتوجه بالشكر للاجهزة الأمنية على عملهم المتواصل ليلا ونهارا للحفاظ على سلامة الموطنين وتطبيق الإجراءات الاحترازية على أعلى درجة من الأمان.

العثور على دولفين نافق (1)
العثور على دولفين نافق (1)

 

العثور على دولفين نافق (2)
العثور على دولفين نافق (2)

 

العثور على دولفين نافق (3)
العثور على دولفين نافق (3)

 

العثور على دولفين نافق (4)
العثور على دولفين نافق (4)

 

العثور على دولفين نافق (5)
العثور على دولفين نافق (5)

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة