تأجيل مهرجان الأوبرا الصيفية "فيرونا أرينا" فى إيطاليا

الثلاثاء، 05 مايو 2020 09:01 م
تأجيل مهرجان الأوبرا الصيفية "فيرونا أرينا" فى إيطاليا مهرجان الأوبرا الصيفية
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألغى مهرجان الأوبرا الصيفية في "فيرونا أرينا" الذى يقام في إيطاليا العام الحالي، بسبب تفشى فيروس كورونا في العالم، حيث أعلن المنظمون من خلال موقعهم عبر الإنترنت ،  كما يمكن لمن قاموا بالحجز التذاكر ويقدر عددهم 80 ألف شخص استبدالها بأخرى للعالم المقبل أو التبرع بها لصالح المؤسسة.

2
 
أوبرا عايدة
 

وذكرت "مؤسسة أرينا دي فيرونا" عبر موقعها على الإنترنت، أن مهرجان 2020 يصبح مهرجان 2021، مضيفة أن الأمر لمحزن جدا. 

مهرجان الأوبرا الصيفية  (2)

وينظم المهرجان الذى  يقام فى ايطاليا، عروضا للموسيقى الكلاسيكية والباليه  على المسرح الرومانى، وكان من المقرر أن يبدأ المهرجان في 13 يونيو، مع بحفل لموسيقى كافاليريا روستيكانا، وباجلياتشي للموسيقار بييترو ماسكاني ويختتم في سبتمبر بأوبرا عايدة لفيردي.

مهرجان الأوبرا الصيفية  (3)

يشار أن التقارير أن 80 ألف شخصا أشتروا تذاكر للموسم الحالي 2020، يمكن استبدالها بأخرى لعام 2021أو التبرع بقيمتها التي دفعوها لصالح مؤسسة أرينا.

ويعتبر مدرج فيرونا الروماني الذى يقع في المركز التاريخي في مدينة فيرونا، تبلغ طاقته الاستيعابية 150 ألف شخص وهو أحد الرموز الأثرية الإيطالية ، وأهم المباني كبيرة التي لدورة الألعاب الرومانية.

من جانب آخر، أعلنت إيطاليا  اليوم تسجيل 236 وفاة جديدة بفيروس كورونا ليرتفع العدد إلى 29 ألفا و 315 وفاة، وفى وقت سابق قال مصدر سياسى، اليوم الثلاثاء، إن إيطاليا تعتزم منح تصاريح عمل لآلاف المهاجريين غير الشرعيين لمساعدة المزارعين خلال جائحة كورونا التى أوقفت تدفق العمالة الرخيصة الوافدة من الخارج.

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة