تحرير 2249 مخالفة فى حملة مرورية بالجيزة

الثلاثاء، 05 مايو 2020 02:46 م
تحرير 2249 مخالفة فى حملة مرورية بالجيزة حملة مرورية - أرشيفية
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شنت إدارة المرور بالجيزة، حملة لضبط المخالفين من قائدى السيارات والدراجات البخارية والتوك توك، أسفرت عن تحرير 2249 مخالفة لانتظار خاطئ، والقيادة بدون ترخيص، ومخالفة شروط الترخيص، وتجاوز السرعة المقررة.

كما أسفرت الحملة عن تحرير مخالفات زجاج فاميه، ومواقف عشوائية، وتصالح فورى، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المخالفين، وأخطر اللواء طارق مرزوق مدير أمن الجيزة، وجارى مواصلة الحملات المرورية بكافة الطرق والمحاور.

وعززت، اليوم الثلاثاء، الإدارة العامة لمرور القاهرة تواجدها بالشوارع والميادين، مع انتشار الخدمات المرورية، أعلى المحاور للعمل على إزالة أى أعطال مرورية، أو حوادث تعوق حركة السيارات بشوارع العاصمة، ولتسهيل وصول المواطنين إلى الأماكن المختلفة.

وانتشر رجال المرور بربوع العاصمة لشن حملات مرورية مكثفة لرصد كل المخالفات المرورية بشتى أنواعها، وعدم التهاون مع مخالفى قواعد وآداب المرور، كما يتم رفع كل السيارات المتروكة التى يتم رصدها بالشوارع وتتسبب فى زحامات مرورية بالطرق.

كما انتشرت الحملات المرورية أعلى المحاور والشوارع بالجيزة لرصد المخالفات وإلزام المواطنين بقواعد وآداب المرور، وللحد من وقوع الحوادث المرورية الناجمة عن السير عكس الاتجاه، أو الانتظار الخاطئ بالطرق السريعة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة