توريد 103 ألف طن قمح بشون وصوامع الدقهلية

الثلاثاء، 05 مايو 2020 01:18 م
توريد 103 ألف طن قمح بشون وصوامع الدقهلية توريد قمح - أرشيفية
الدقهلية - شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الدكتور أيمن مختار،محافظ الدقهليه،اليوم الثلاثاء،أنه تم حتى الآن توريد ما يزيد على 103 ألف طن من محصول القمح المحلى للشون والصوامع ،بنطاق المحافظة وذلك منذ بدء موسم التوريد منتصف ابريل الماضى.

وأضاف المحافظ،فى بيان له،أنه يتابع شخصيا وعلى مدار الساعة خلال اليوم اعمال التوريد  بكافة الشون والصوامع بنطاق المحافظة ، وحل المشكلات الطارئة فورا تيسيرا على الموردين،مشيرا إلى أنه تم اعداد مجموعة الشون والصوامع التابعة لشركة مطاحن شرق الدلتا،والبنك الزراعى المصرى والشركة المصريه القابضة والشركة العامة للصوامع والتخزين،وتم اعدادها من قبل أجهزة المحافظة بالتعاون مع الوحدات المحلية للمراكز والمدن والاحياء والقرى لاستقبال القمح من الموردين،والمزارعين.

وقال المحافظ أن الكميات المستهدف توريدها هذا العام تصل الى 225 ألف طن، موضحا أنه تم  تشكيل غرف عمليات بجميع المراكز والمدن والاحياء تتابع بانتظام عمليات التوريد وفى تواصل مستمر مع غرفه العمليات الرئيسية بديوان المحافظة.

ووجه المحافظ لرؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء لضرورة المتابعه المستمرة لاعمال لجان المرور والمتابعة لأعمال التوريد والتعامل مع أية مستجدات طارئة فورا.

 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة