حطت التاتش بتاعها.. كيم كاردشيان تنشر صورة تثير الجدل بسبب خطأ فوتوشوب

الثلاثاء، 05 مايو 2020 04:18 م
حطت التاتش بتاعها.. كيم كاردشيان تنشر صورة تثير الجدل بسبب خطأ فوتوشوب كيم كارداشيان
كتبت شيماء سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحرص الكثير من مشاهير العالم على مشاركة متابعيهم على مواقع التواصل الاجتماعي بعض من تفاصيل حياتهم وصورهم سواء بمفردهم، أو مع افراد أسرهم، الأمر الذي يتفاعل معه المعجبون بدرجة كبيرة، وتعد نجمة تليفزيون الواقع كيم كاردشيان من الحريصات على مشاركة صورها مع جمهورها ومعجبيها طوال الوقت، ووفقًا لموقع "insider" فقد نشرت مؤخرًا صورة أثارت الجدل بين معجبيها بسب خطأ فى تعديل الصورة أضاف لها يدًا ثالثة! 

كيم كارداشيان
كيم كارداشيان

ظهرت كيم كاردشيان بإطلالة كاملة من جلد الثعبان المفضل لديها بداية من شعرها وطلاء أظافرها، ووقفت بظهرها أمام عدسة الكاميرا، ووضعت يديها على الحائط، ورغم كون هذه الصورة طبيعية إلى الآن، إلا أن هناك إحدى التفاصيل التي لم يلاحظها أيًا من "كيم"، ولا المصور قبل عرضها على الجمهور.

ظهرت يد ثالثة في  في صورة كيم كاردشيان الأخيرة، وبدأ المعجبون يتحدثون عن الأمر على وسائل التواصل الاجتماعي، بسبب ملاحظتهم لوجود يد إضافية في الجانب الأيمن من رأسها.

نشرت نجمة "Keeping Up With the Kardashians" البالغة من العمر 39 عامًا الصور على Instagram وTwitter وكتبت "Venomousss".

بعد أن شاركت الصور، قام بعض الأشخاص بتكبير الصورة غير الطبيعية وطالبوا "كاردشيان ويست" بتعديل صورها بشكل صحيح، وكانت الصورة تظهر مجموعة من الأظافر المزينة بنقشة جلد الثعبان بين خصلات شعرها على وسائل التواصل الاجتماعي، مما دفع المعجبين إلى تصيد الخطأ لنجمة تليقزيون الواقع.

وسرعان ما قام متابعو كارداشيان ويست بتكبير مؤخرة رأسها، ملاحظين إصبعين من أظافر الثعبان يتصاعدان من تحت شعرها الأسود، ولفت الكثير منهم الانتباه إلى الخطأ من خلال رسم دوائر حول الأصابع وتكبير الصورة.

وبينما لم تؤكد أنها قامت بتعديل الصور بنفسها، طلب بعض المعجبين من كاردشيان ويست تحسين مهاراتها في تعديل الصور "الفوتوشوب" أو طلب المساعدة الخارجية بدلاً من معالجة المهمة بمفردها.

لم تكن الصور التي نشرت يوم الاثنين هي المرة الأولى التي تتعرض فيها كارداشيان ويست لانتقادات بسبب نشر صور تم تعديلها على الفوتوشوب على وسائل التواصل الاجتماعي.

ففي مارس 2018، نشرت صورة على Instagram لزيادة الوعي بالتحكم في الأسلحة، ومع ذلك، ظهرت وكأنه تم تعديل الزوايا في الصورة، مما دفع الناس إلى استنتاج أن نجمة تليفزيون الواقع قامت بتحريرها بشكل كبير.

وردت كاردشيان على الاتهامات بأنها تحايلت على الصورة موضحة أنها أعادت نشر الصورة من أحد المعجبين الذين أضافوا تأثير المرآة.

وبينما لم تؤكد كارداشيان ويست أنها تلاعبت بالصور بنفسها يوم الاثنين، كانت نجمة الواقع صريحة في تحرير صورها الخاصة في الماضي.، ففي ديسمبر 2019، اعترفت بأنها أضافت صورة ابنتها "نورث إلى صورة عيد الميلاد باستخدام الفوتوشوب خلال مقابلة في "عرض Ellen DeGeneres"، موضحة أن الطفلة البالغة من العمر 6 سنوات كانت تقضي يومًا ورفضت التقاط الصورة معهم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة