صور.. إزالة تعديات فى المهد على أراض زراعية بمدينة قطور فى الغربية

الثلاثاء، 05 مايو 2020 05:55 م
صور.. إزالة تعديات فى المهد على أراض زراعية بمدينة قطور فى الغربية جانب من حملة إزالة التعديات
الغربية – عادل ضرة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شن مجلس مدينة قطور بمحافظة الغربية، برئاسة أحمد المغاورى سليمان، رئيس المدينة، حملة مكبرة لإزالة التعديات على الرقعة الزراعية، تنفيذا لتوجيهات الدكتور طارق رحمى، محافظ الغربية، بإزالة المبانى المخالفة والتعديات على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة فى المهد. تم إزالة شدة خشبية لمبنى مخالف دور أرضى على مساحة 75 م2 بقرية سجين الكوم، بالتنسيق مع الشرطة، وتم إزالة تعدى على أرض زراعية عبارة عن سور على مساحة 14 م2 بقرية ابشواى الملق، تم اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

من ناحية أخرى، نفذ مجلس مدينة قطور بمحافظة الغربية، برئاسة أحمد المغاورى سليمان، رئيس المدينة، حملة نظافة مكبرة بشوارع المركز، بتوجيهات الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية، فى إطار الاهتمام بمنظومة النظافة والتجميل، بمشاركة معدات جهاز النظافة بمجلس المدينة والوحدات المحلية. أسفرت الحملة عن رفع تراكمات القمامة بالطريق الدولى "طنطا - كفر الشيخ"، وعدد من الشوارع الرئيسية، وأيضا زراعة الأشجار ودهان الرصيف بمدخل قطور، من الطريق الدولى، كما تم رفع القمامة وتقليم الأشجار بشوارع المدينة.

وأكد اللواء حاتم زين العابدين، رئيس مركز ومدينة المحلة بمحافظة الغربية، رفع 55 ألف طن قمامة من التراكمات داخل مصنع تدوير القمامة بأول طريق الجابرية. أضاف "زين العابدين" لـ "اليوم السابع" أنه يتم رفع ما يقرب من 450 لـ800 طن يوميا بسيارات نقل القمامة، وذلك للقضاء على تراكمات القمامة الموجودة داخل مصنع التدوير، مشيرا إلى أن أعمال النقل مستمرة طوال الفترة القادمة للتخلص من التراكمات الموجودة بالمصنع.

إزالة تعديات على أرض زراعية بمدينة قطور فى الغربية (1)
إزالة تعديات على أرض زراعية بمدينة قطور فى الغربية
 
إزالة تعديات على أرض زراعية بمدينة قطور فى الغربية (2)
إزالة تعديات على أرض زراعية بمدينة قطور فى الغربية
 
إزالة تعديات على أرض زراعية بمدينة قطور فى الغربية (3)
إزالة تعديات على أرض زراعية بمدينة قطور فى الغربية









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة