متحدث النواب: البرلمان لم يناقش قانون بشأن خصم 1% من رواتب العاملين بالدولة

الثلاثاء، 05 مايو 2020 01:35 ص
متحدث النواب: البرلمان لم يناقش قانون بشأن خصم 1% من رواتب العاملين بالدولة النائب صلاح حسب الله، المتحدث باسم مجلس النواب
كتب-أحمد صلاح العزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال النائب صلاح حسب الله، المتحدث باسم مجلس النواب، إن البرلمان لم يتناول قانون بشأن خصم 1% من رواتب العاملين بالدولة جراء تداعيات أزمة فيروس كورونا، مشيرا إلى أن القانون الذى أقره البرلمان بشأن زيادة أسعار الوقود من البنزين والسولار لا يمس المواطن، وأن أسعار السلع لن تزيد مليم واحد ولكن تلك الزيادة خاصة بالشركات وبعضها.

وتابع المتحدث باسم البرلمان خلال مداخله هاتفية فى برنامج "حضرة المواطن" المذاع على قناة الحدث اليوم والذى يقدمه الإعلامى سيد على، إنه لولا خطة الاصلاح الاقتصادى الذى نادى بها الرئيس عبد الفتاح السيسى لكانت مصر ستتعرض لأزمة اقتصادية كبيرة جراء تلك الجائحة.

وفى وقت سابق، وجه النائب صلاح حسب الله، رئيس حزب الحرية المصرى، رسالة عبر "اليوم السابع" إلى جموع الشعب المصرى، مطالباً إياه بالالتزام بالإجراءات الاحترازية والوقائية فى مواجهة فيروس كورونا المستجد "كوفيد - 19"، وفى مقدمتها الالتزام بالمكوث فى المنزل وعدم النزول إلا للضرورة.

وقال حسب الله، إننا أمام تحدى كبير والشعب المصرى قادر على اجتيازه، فهو لطالما كان حاضراً وبقوة فى كل الأزمات التى مرت بها البلاد، مضيفاً:" الحكومة اتخذت إجراءاتها، ووعى الشعب المصرى سيكون السبب الرئيسى لنجاح الإجراءات، فلا نريد أن نصل إلى ما وصلت إليه بعض الدول الأخرى.. الأمر يقف على وعيك، وأثق أن الشعب سيتعامل بجدية".

وأضاف حسب الله، "لسنا فى وقت للهزار، عندما تطالب الحكومة الجميع بالتزام منزله وعدم النزول منه إلا للضرورة، فيجب أن يستجيب الشعب، لأن فى ذلك حصار للفيروس والتعامل بشكل طبى سليم، وسنستطيع معا مواجهته".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة