محافظ الغربية : عزل عزبة المنشاوى ومربع سكنى بقرية كفر الشيخ سليم بعد إصابات بكورونا

الثلاثاء، 05 مايو 2020 10:40 ص
محافظ الغربية : عزل عزبة  المنشاوى ومربع سكنى بقرية كفر الشيخ سليم بعد إصابات بكورونا الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية
الغربية - محمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت مديرية الشؤون الصحية بالغربية ، عن عزل عزبة المنشاوى التابعة لقرية بقلولة مركز السنطة ، إلى جانب عزل مربع سكنى بقرية كفر الشيخ سليم التابعة للإدارة الصحية أول طنطا ، لمدة 14 يوما، اعتبارا من اليوم الثلاثاء، عقب ظهور عدد من الحالات الإيجابية لفيروس كورونا المستجد.

وأوضح طارق رحمى ، محافظ الغربية، فى بيان له ، أن مديرية الصحة اتخذت عددًا من الإجراءات الوقائية بداية من توقيع الكشف الطبى على عدد من المخالطين للحالات الإيجابية ومتابعة حالتهم الصحية أولا بأول ، بالإضافة إلى تطهير المنازل والشوارع .

وأشاد محافظ الغربية، بالدور الكبير الذى تقوم به أجهزة الدولة تحت قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسى ، وفى مقدمتها جيش مصر الأبيض، لمجابهة انتشار الفيروس، مؤكدًا على توفير احتياجات الأسر طوال فترة العزل.

وفى سياق آخر ، قامت إدارة تموين مجلس قروى نهطاى برئاسة أسامة رجب ، التابعة لمدينة زفتى بمحافظة الغربية ، وبإشراف المهندس محمد أبو هاشم وكيل وزارة التموين بالغربية ، بتوفير 400 اسطوانة غاز إضافية لتوزيعها على أهالى المناطق المعزولة ، وذلك لعدم الزحام والخروج من المنزل إلا للضرورة القصوى  .

ومن جانبه قال أسامة رجب مدير إدارة التموين ، أنه تم توفير سيارات خضار وفاكهة بداية من اليوم لباقى مناطق القرية ومنطقة كفر الدغايدة التى لم يتم عزلها ، ولذلك لعدم إنشاء سوق نهطاى العمومى بناء على تعليمات الأجهزة التنفيذية والأمنية بالمحافظة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة