مستشفى قها للحجر مخاطبا أطباء على خط مواجهة كورونا: أنتم فرسان وأبطال

الثلاثاء، 05 مايو 2020 03:52 م
مستشفى قها للحجر مخاطبا أطباء على خط مواجهة كورونا: أنتم فرسان وأبطال أطباء مستشفى قها للحجر الصحى
القليوبية نيفين طه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجهت مستشفى قها للحجر الصحى بمحافظة القليوبية، رسالة تقدير لكلا من الأطباء إسلام شيبوب "استشاري التخدير والعناية المركزة بمستشفى بنها الجامعي، والدكتور إسلام عاطف أخصائى التخدير بمستشفى قها المركزى، والدكتور إسلام العربى أخصائى النساء والتوليد بمستشفى قها المركزى، ووصفتهم المستشفي بالفرسان الثلاثة.

وقالت المستشفى علي صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، إن هؤلاء ثلاثة أبطال اجتمعوا وتوحدوا في الفريق الطبي الثالث لمستشفى قها للحجر الصحي، توحدوا بنفسم الاسم ونفس الهدف، يحركهم أمل ورجاء أن تظل مصر فتية خالية من كل وباء وشر، تجدهم خلية نحل مع رفاقهم يداوون المرضى ويسمعون شكواهم بدون انزعاج ويحفزوهم ويدعموهم، تجد فيهم عزيمة الجبال وعزم الابطال وثبات الفرسان..  شباب آمنت بثقل وعظم المهمة وقداسة الرسالة الإنسانية التي يحملونها، وادركوا وفهموا مضمون قسم الطبيب فلم يتولوا او يركنوا عندما دعوا للمشاركة بل كانوا سباقين للعمل مؤمنين بانهم يحملون آمال شعب بأكمله .
 
كانت قد أعلنت مستشفى قها للعزل، خروج 7 متعافين جدد من فيروس كورونا المستجد، أمس الإثنين، بعد ورود التقارير الخاصة بنتائج المسحة الثانية التى تم سحبها منهم والتأكد من سلبيتها، ليرتفع عدد المتعافين من الفيروس بالمستشفى إلى 136 حالة تعافى حتى الآن بالمستشفى.

وأكدت الدكتورة أسماء عربى، وكيل مستشفى الحجر الصحى بقها فى محافظة القليوبية، أن الفريق الطبى أسرة واحدة، وأعضاؤه يعاملون المرضى من هذا المنطلق، مشيرة إلى أن عدد المتعافين من فيروس كورونا بالمستشفى ارتفع إلى 136 متعافيا، وأن الحالات التى يتم شفاؤها يتم عمل مسحتين لهم على مدار يومين متتاليين للتأكد من تعافيهم بعد إثبات سلبية العينات.

وأشارت الدكتورة أسماء عربى، وكيل مستشفى قها للحجر الصحى، إلى أن جميع الحالات المحجوزة حالاتهم مستقرة، وأنه يتم عمل مسحات لهم يوميا لمتابعة حالاتهم الصحية بشكل دورى تطبيقا لبروتوكول العلاج المصرى الذى أثبت فاعليته فى مقاومة الفيروس.

ويواصل الطاقم الطبى والعاملون بمستشفى الحجر الصحى بقها تقديم الخدمات الطبية للمرضى المصابون بفيروس كورونا المستجد، بكل رضا وسعادة، لمواجهة الفيروس وتعافى جميع المصابون بالفيروس، فهم يواصلون العمل ليل نهار وتقديم كل ما باستطاعتهم لخدمة الجميع.

وكانت مستشفى الحجر الصحى بقها، والمخصصة لاستقبال حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، قد أعلنت إحالة 86 حالة من المصابون بالفيروس، للمدن الجامعية التى تم تحديدها من قبل الوزارة، وذلك لاستقرار حالتهم بشكل كبير وقرب تماثلهم للشفاء لاستقبال حالات آخرى جديدة.

 

أطباء-مستشفى-قها-للحجر-الصحى-(1)
 

 

أطباء-مستشفى-قها-للحجر-الصحى-(2)
 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة