نشوب حريق بمصنع شمع العسل بقرية شبشير الحصة فى طنطا

الثلاثاء، 05 مايو 2020 12:07 م
نشوب حريق بمصنع شمع العسل بقرية شبشير الحصة فى طنطا حريق بمصنع شمع العسل
الغربية محمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت قرية شبشير الحصة التابعة لمدينة طنطا في محافظة الغربية ، صباح اليوم ، نشوب حريق هائل بسبب ماس كهربائي بلوحة المفاتيح داخل إحدى مصانع شمع العسل بالقرية ، وتم استدعاء سيارات الإطفاء للسيطرة على الحريق .

تلقى اللواء محمود حمزة مدير أمن الغربية اخطارا من إدارة الحماية المدنية ، بورود بلاغ من أهالي قرية شبشير الحصة التابعة لمركز ومدينة طنطا ، بنشوب حريق هائل داخل احدى مصانع شمع العسل بالقرية ، وعلى الفور تم الدفع بسيارتي إطفاء وجاري السيطرة على الحريق ، وتحرر محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة .
 
من ناحية أخرى ، سيطرت قوات الحماية المدينة بالغربية على حريق هائل نشب داخل منزل وامتد إلى 3 منازل مجاورة بقرية الرجدية التابعة لمدينة طنطا ، وذلك بسبب انفجار اسطوانات بوتاجاز، مما أسفر عن إصابة 15 من قاطنى تلك المنازل .
 
كان اللواء محمود حمزة مدير أمن الغربية ، قد تلقى إخطارا من شرطة النجدة بنشوب حريق داخل أحد المنازل بقرية الرجدية وامتداد النيران لـ 3 منازل مجاورة أخري ، وذلك بسبب انفجار عدد من اسطوانات الغاز بالمنزل الأول والمنازل الأخرى نتيجة امتداد النيران.
 
علي الفور، انتقلت قوات الحماية المدينة وسيارات الإطفاء والأسعاف، وتم السيطرة على النيران وإخماد الحريق بمشاركة ومساعدة الأهالى، والذى أسفر عن  القضاء على محتويات المنزل الأول وأجزاء من محتويات المنازل الثلاثة الأخرى، وإصابة 15 شخص من قاطنى تلك المنازل بحروق متنوعة ، وتم نقل المصابين لمستشفى طنطا الجامعى، وحرر محضر بالواقعة وإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة .
 
 
 
 
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة