إزالة 419 حالة تعدِ خلال فترة الحظر بأسوان.. صور

الأربعاء، 06 مايو 2020 08:22 م
إزالة 419 حالة تعدِ خلال فترة الحظر بأسوان.. صور جانب من إزالة التعديات
أسوان – عبد الله صلاح – صلاح المسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استكملت أجهزة محافظة أسوان المختلفة جهودها المكثفة لإزالة التعديات على أراضى أملاك الدولة بكافة المدن والمراكز من خلال تنظيم حملات مكبرة بشكل دورى ومستمر، ومنها إزالة 419 حالة تعدى تمت خلال فترة الحظر.

أكد اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان، فى بيان صحفى، أن ذلك يأتى تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى لاسترداد حق الشعب واستعادة هيبة الدولة وفرض سيادة القانون على الجميع دون أى استثناءات حيث يتم إتخاذ أقصى الإجراءات الرادعة مع المخالفين بتحويلهم للنيابة العسكرية.

إزالة التعديات (1)
إزالة التعديات 

وأوضح بأن الحملات المختلفة التى تم تنظيمها نجحت حتى الآن فى إزالة 419 حالة تعدى تمت فى فترة الحظر بداية من 25 مارس الماضى وحتى الآن منها 365 حالة تعدى على أراضى البناء بمساحة 342 ألف م2 ، بجانب 54 حالة تعدى على الأراضى الزراعية بمساحة 204 فدان ، فضلاً عن إزالة 223 حالة تعدى متنوعة تم رصدها وتحرير محاضر لها قبل بدء فترة الحظر سواء كانت أراضى أملاك دولة أو أراضى زراعية أملاك خاصة بإجمالى  128 حالة على مساحة 23 فدان و 16 قيراط ، بجانب 95 حالة تعديات على أملاك الدولة بمساحة 43 ألف و 945 م2 .

إزالة التعديات (2)
إزالة التعديات 

وتابع اللواء عطية، بأن نتائج حملات الإزالة أسفرت اليوم عن تنفيذ 7 قرارات إزالة لحالات تعدى بالبناء على أراضى أملاك الدولة بإجمالى مساحة 18 ألف و 220 م2 وذلك بقرية الرمادى قبلى التابعة للوحدة المحلية لمركز ومدينة إدفو ، كما قامت مدينة البصيلية بتنفيذ قرار إزالة لتعديات على أراضى أملاك الدولة بمساحة 800 م2.

إزالة التعديات (3)
إزالة التعديات 

وأشار إلى استمرار تنظيم حملات الإزالة المكبرة بالتعاون مع مديرية أمن أسوان لتشمل جميع أنحاء المحافظة من أجل التصدى الحازم والتعامل الفورى مع أى حالات تعدى جديدة استغلالاً للظروف الحالية التى تمر بها البلاد بسبب إجراءات مواجهة فيروس كورونا .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة