إصابة لاعب من تورينو الإيطالي بفيروس كورونا

الأربعاء، 06 مايو 2020 08:12 م
إصابة لاعب من تورينو الإيطالي بفيروس كورونا تورينو
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي تورينو الإيطالي، عن إصابة أحد لاعبي الفريق بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، ولم يكشف النادي عن اسم هذا اللاعب، ولكنه أشار إلى أنه تم وضعه في الحجر الصحي.

وخلال الفحص الذى يجريه تورينو حاليا على لاعبيه والمدربين والموظفين بالنادي استعدادا للعودة إلى التدريبات، وجد أن أحد اللاعبين كانت نتيجة فحوصاته إيجابية.

ولم يحدد النادي اللاعب بعد ، لكنه أكد أنه لا يعاني من أي أعراض وتم وضعه على الفور في الحجر الصحي.

وقال النادي: "بعد الفحص الطبي الأولي ، ظهر أن أحد اللاعبين جاءت نتائجه إيجابية لكوفيد 19، وعلى الفور تم عزل اللاعب ، الذي لا يوجد لديه أعراض حاليًا، وسيتم مراقبته باستمرار في الأيام القادمة ".

وتحاول إيطاليا العمل على البروتوكول الذي أقرته الحكومة الألمانية والبوندسليجا اليوم ، والذي من شأنه أن يعزل اللاعب أو الموظف الذي ثبتت صحته.

وكانت الحكومة الإيطالية قد أعطت الضوء الأخضر للأندية، من أجل العودة للتدريبات الفردية، بداية من اليوم 4 مايو، أن تبدأ التدريبات الجماعية يوم 18 من نفس الشهر، وسيكون الأول من شهر يونيو المقبل، موعدا لاستئناف المسابقة.

جدير بالذكر أن يوفنتوس يتصدر جدول ترتيب الدورى الإيطالي، برصيد 63 نقطة، متفوقا بفارق نقطة واحدة عن لاتسيو، صاحب الوصافة برصيد 62 نقطة، بعد مرور 26 جولة.

وتسبب تفشى فيروس كورونا فى توقف جميع الدوريات الأوروبية الكبرى، بشكل مؤقت، من أجل الحماية من انتشار الفيروس، خاصة أن الأنشطة الرياضية تشهد تجمعات كبيرة من الجماهير.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة