الحكومة البريطانية: ارتفاع عدد الوفيات بفيروس كورونا إلى 30,076 وفاة

الأربعاء، 06 مايو 2020 07:29 م
الحكومة البريطانية: ارتفاع عدد الوفيات بفيروس كورونا إلى 30,076 وفاة بريطانيا
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت الحكومة البريطانية، ارتفاع عدد الوفيات بفيروس كورونا إلى 30,076 وفاة، وفقًا لخبر عاجل بثته قناة سكاى نيوز منذ قليل.

وفى وقت سابق واصل بوريس جونسون، رئيس وزراء بريطانيا، تشجيع مواطنيه على الالتزام بقواعد التباعد الاجتماعى، قائلاً: "المملكة المتحدة ستخرج من هذا أقوى من أى وقت مضى".

وقال جونسون فى تغريدة عبر حسابه الرسمى: "إذا واصلنا جميعًا اتباع القواعد، فسنمر بهذا الأمر بشكل أسرع وستخرج المملكة المتحدة أقوى من أي وقت مضى".

وفى سياق آخر قام رئيس الوزراء البريطانى بوريس جونسون، بجولة، بشوارع مدينة وستمنستر بالعاصمة الإنجليزية لندن، بصحبة عدد من مساعديه، وهو يحتسى القهوة، و ذلك بعد تعافيه من فيروس كورونا التاجى المستجد "كوفيد – 19"، وكان بوريس جونسون رئيس وزراء بريطانيا، قد واصل تشجيع المواطنين على الاستمرار فى قواعد التباعد الاجتماعى، والالتزام بالعزل المنزلى، لمنع تفشى جائحة فيروس كورونا المستجد، وحماية العاملين فى القطاع الطبى.

وكان رئيس الوزراء البريطانى بوريس جونسون، قد أعلن فى وقت سابق، إن بلاده اتخذت التدابير اللازمة مثل القيود والإغلاق، وهو ما أدى فى نهاية المطاف إلى تشكيل نوع من الحماية الإنسانية ساعدت العاملين فى القطاع الصحى لإنقاذ الأرواح والحفاظ على صحة الآخرين ومنهم أنا بطبيعة الحال.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة