الصفقات في زمن كورونا.. الإعلان عن تعيين مدير مايوركا عبر الفيديو

الأربعاء، 06 مايو 2020 10:09 م
الصفقات في زمن كورونا.. الإعلان عن تعيين مدير مايوركا عبر الفيديو بابلو أورتيلز المدير الرياضي لنادي مايوركا
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن رئيس نادي ريال مايوركا، أندي كولبرج، خلال مؤتمر صحفي عقده عبر الفيديو، عن تعيين مدير رياضي جديد للنادي وهو بابلو أورتيلز، وقال رجل الأعمال الأمريكي: "إن طاقم التدريب لدينا يقوم بعمل غير عادي من أجل البداية الجديدة للمسابقة، أريد أن أشكر جرايم لو سو ، نجم تشيلسي السابق والمستشار الحالي لنادينا ، على العمل الرائع الذي قام به للحصول على توقيع المدير الرياضي الجديد بابلو أورتيلز".

واستفاد كولبرج من المؤتمر الصحفي لتقديم أورتيلز رسميًا ، الذي يأتي إلى مايوركا بعد 19 عامًا قضاها في نادي فياريال.

وتابع رئيس النادي: "كان هناك مدربًا ، وباحثًا عن اللاعبين ، ورئيسًا ومديرًا للرياضة يتمتع بخبرات ممتازة ، ونريده أن يحقق ذلك هنا في ريال مايوركا".

من جانبه ، أشار أورتيلز إلى أنه سبق والتقى المدرب الحالي لريال مايوركا ، فيسنتي مورينو ، ولكن الآن أصبحوا يعرفون بعضهما حقا.

وأشار أورتيلز إلى أنه يعمل بالفعل على البحث عن لاعبي كرة قدم جدد قائلا: "سواء بقينا في الليجا أو إذا هبطنا إلى المركز الثاني، لدينا الوقت لتحسين الفريق".

وبدأت الحياة تعود إلى كرة القدم الإسبانية بعدما أعلنت رابطة أندية الليجا عن عودة الأندية إلى خوض التدريبات خلال الأسبوع الحالى، على أن تستأنف المنافسات خلال شهر يونيو المقبل، من أجل استكمال الموسم الحالى 2019 – 2020، المتوقف منذ منتصف شهر مارس الماضى، بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد.


 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة