أكرم القصاص - علا الشافعي

الغرفة الأمريكية تناقش آليات التعامل الاقتصادى ومواجهة فيروس كورونا

الأربعاء، 06 مايو 2020 12:17 م
الغرفة الأمريكية تناقش آليات التعامل الاقتصادى ومواجهة فيروس كورونا فيروس كورونا
كتب عبد الحليم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تنظم غرفة التجارة الأمريكية بواشنطن لقاءين، اليوم، لمناقشة 3 تساؤلات أساسية حول أزمة فيروس كورونا، حيث ستتم مناقشة كيفية معالجة التكنولوجيا لقضايا الفيروسات التاجية، وكيفية محافظة الاقتصاد على الدولة؟ وكذلك الدور الذى ستلعبه التكنولوجيا فى إعادة تشغيل الاقتصاد.
 
وبحسب ما أعلنته الغرفة على موقعها الرسمى فإن مركز المشاركة التكنولوجية للغرفة C_TEC سينظم حدثًا افتراضيًا لمناقشة هذه الأسئلة، بالإضافة إلى ذلك سيتم إطلاق تقرير يطرح رؤى من سلسلة TecNation - وهو جهد يستفيد من جميع أصول غرفة التجارة الأمريكية لتنفيذ مجموعة متنوعة من التكتيكات، التى تبنى وتطور بشكل مستدام غرفة صدى إيجابية لشركات التكنولوجيا وشركات التكنولوجيا عبر الدولة.
 
وأشارت الغرفة إلى أن الأثر الاقتصادى لوباء COVID-19 كورونا ضرب الشركات الصغيرة بشدة، والآن يجب على الكثيرين أن يدوروا نماذج أعمالهم، أو يجدوا موارد جديدة من أجل البقاء والازدهار، لافتة إلى أن الغرفة تسعى لمساعدة  أصحاب الشركات الصغيرة على تعلم المهارات والأساليب الجديدة للحفاظ على استمرار أعمالهم.
 
وأضافت أنه سيتم تنظيم ورشة عمل، اليوم الأربعاء، حول سبل مواجهة فيروس كورونا، وكيفية البقاء على قيد الحياة ضد الوباء، وهو نقاش موجه للجمهور مصمم خصيصًا لمجتمع الأعمال الصغيرة.
 
وأضافت الغرفة أن جانيت مولفى، مديرة المحتوى فى المركز، ستجتمع مع الخبراء وأصحاب الأعمال الصغيرة على حد سواء، لمناقشة الطرق الجديدة التى تعدل بها الأعمال عملياتها من أجل البقاء على قيد الحياة من الوباء. 
 
وخلال اللقاء الذى سيتم عن بعد ستتم مشاركة استراتيجيات من أصحاب الأعمال، الذين حولوا نماذجهم وعروضهم، كما سيتم منح الأفكار التى يحتاجها الأفراد، للحفاظ على عملهم خلال هذه الفترة الصعبة.
 
يشار إلى أن هذا الحدث يعد جزءًا من سلسلة لقاءات لمركز المشاركة التكنولوجية لغرفة التجارة الأمريكية بواشنطن، فى إطار تلافى الآثار السلبية للفيروس.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة