أكرم القصاص - علا الشافعي

الفورمة الجديد تخطف الأنظار.. أديل فى صورة جديدة لها بعيد ميلادها الـ32

الأربعاء، 06 مايو 2020 01:03 م
الفورمة الجديد تخطف الأنظار.. أديل فى صورة جديدة لها بعيد ميلادها الـ32 المطربة العالمية أديل
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصت النجمة العالمية أديل – Adele، على الاحتفال بعيد ميلادها الـ32 على طريقتها الخاصة، واستطاعت خطف الأنظار بصورتها الجديدة التى أظهرت "فورمتها" الجديد بعد إنقاص وزنها بشكل كبير الفترة الأخيرة.

وشاركت النجمة العالمية، صورتها الجديدة التى ارتدت فيها فستانا قصير باللون الأسود، عبر حسابها الشخصى بموقع الصور انستجرام، لتوجه الشكر لكل جمهورها ومتابعيها على كل امانيهم الخاصة بعيد ميلادها الـ 32.

 وحرصت أديل، صاحبة الـ 32 عاماً، على تخصيص الشكر لكل الذين حرصوا على اتباع إجراءات السلامة للوقاية من فيروس كورونا المستجد والتزموا بالبقاء داخل منازلهم، بالإضافة إلى شكر الطاقم الطبي الذي خاطروا بحياتهم لمواجهة الفيروس القاتل.

واحتفلت المغنية البريطانية الشهيرة أديل، أمس بعيد ميلادها الـ 32، والتي تتميز بصوتها العذب الذى يؤثر فى قلوب الكثير من عشاقها وإطلالتها المميزة فى كل حفلاتها، بالإضافة إلى بشرتها الصافية التى تثير التساؤل بين محبيها من الفتيات عن سر عنايتها بها، والذى كشفه تقرير منشور بموقع " who".

وقال مايكل أشتون، مصفف الشعر وخبير التجميل، الذى تعامل مع الكثير من المشاهير، ومنهم "أديل"، أن سر جمال بشرة المغنية الشهيرة، والمكياج المثالى يتلخص فى تطبيق عدة خطوات، الخطوة الأولى هى الاهتمام بتنظيف وترطيب البشرة، والتخلص من أى زيت زائد حول الأنف والجبهة ثم استخدام البريمير قبل تطبيق المكياج.

الخطوة الثانية هى وضع كميات قليلة من خافي العيوب "الكونسيلر"، والذي يجب وضعه أولاً قبل أى شىء، وتطبيقه بشكل خاص أسفل العينين وحول حواف الأنف وأسفل مستوى الأنف، وكذلك أسفل الشفة السفلية وفي أي مكان به بقع على البشرة، حتى تظهر بشرة أديل مشرقة وجذابة.

الخطوة الثالثة التى يتبعها عند التعامل مع بشرة "أديل"، هى استخدم فرشاة برأس مدبب عند تطبيق الفاونديشن حول الأنف وأسفل العينين، خاصة حول خط الفك، حيث يضع الفاونديشن على الفرشاة ويطبقه على البشرة فى حركات دائرية، وكلما احتاج للمزيد من المنتج، وضعه على الفرشاة وليس على الوجه مباشرة.

أما الخطوة الرابعة التى يتبعها "أشتون"، هى الاهتمام بتجميل أديل هو استخدام أدوات التجميل لتظهر بارزة، مع التقليل من وضع أحمر الخدود خاصة عند ظهور المغنية البريطانية على السجادة الحمراء، حتى تظهر بإطلالة لائقة وجذابة أمام جمهورها والمصورين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة