أكرم القصاص - علا الشافعي

القبض على رجل خيم فى جزيرة ديزنى لاند 3 أيام بسبب كورونا رغم الإغلاق

الأربعاء، 06 مايو 2020 03:00 ص
القبض على رجل خيم فى جزيرة ديزنى لاند 3 أيام بسبب كورونا رغم الإغلاق ديزنى لاند
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألقت الشرطة الأمريكية القبض على رجل خيم في جزيرة ديزنى لاند لحوالي 3 أيام، ووجهت إليه اتهامات بالتعدى على الممتلكات، بينما وصفها خلال التحقيقات بأنها الجنة الاستوائية، حيث تم إغلاق المتنزهات منذ الشهر الماضى بسبب تفشى كورونا.  

ديزنى لاند  (1)
 

وفقا لتقرير موقع محطة fox4kc التابعة لفوكس نيوز، أن الرجل احتجز كان في الجزيرة منذ يوم الاثنين أو الثلاثاء للتخييم، حيث كان ينوى البقاء لمدة أسبوع.

ديزنى لاند  (2)

وأضافت تقارير، أنه تم إغلاق متنزهات والت ديزني وورلد وديزني لاند بسبب تفشي فيروس كورونا في الولايات المتحدة، حيث تم وقف العمل مؤقتًا، حوالى 43 ألف موظف. 

ديزنى لاند  (3)

واتهم الرجل بجنحة التعدي على ممتلكات ، فإن لديه جلسة استماع مقررة للمحكمة في يونيو، حيث حذرت السلطات من قبل بضرورة عدم التواجد في الجزيرة، وتجرى التحقيقات حاليا لمعرفة كيف وصل الرجل إلى الجزيرو ، حيث يستوجب من خلال بوابتين مغلقتين.

وقال التقرير إن السلطات قامت بعمليات البحث عن الرجل سيرًا على الأقدام والقارب وطائرة هليكوبتر، والتي ادعى أنه لم يسمع بها لأنه كان نائماً في أحد مباني الجزيرة، كما تم تحذير الرجل بعدم العودة إلى أي من عقارات عالم والت ديزني.

يشار أن شركة والت ديزني أن ديزني لاند وعالم والت ديزنى أعلنت الشهر الماضى أنه سيتمر غلقهما حتى اشعار آخر، وذلك بسبب تفشى وباء فيروس كورونا المستجد فى جميع أنحاء العالم، حيث كان القرار من البداية كان غلق المتنزهات الترفيهية بسبب تفشي الفيروس التاجي بدءًا من 14 مارس وحتى نهاية الشهر، ومع ذلك، تحدث البيان عن إغلاق لكل من ديزني لاند بولاية كاليفورنيا وعالم والت ديزني في فلوريدا "حتى إشعار آخر"، بحسب FOX NEWS.

وجاء في البيان "نتيجة لهذا الوباء غير المسبوق وتماشيا مع التوجيه الذي قدمه خبراء الصحة والمسئولون الحكوميون، سيظل منتجع ديزنى لاند ومنتجع والت ديزنى العالمى مغلقين حتى إشعار آخر"، كما ستواصل الشركة دفع الرواتب للموظفين العاملين في الحديقة حتى أبريل،

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة