انهيار جزئى لمنزل على طريق طنطا القاهرة بالغربية

الأربعاء، 06 مايو 2020 01:22 م
انهيار جزئى لمنزل على طريق طنطا القاهرة بالغربية انهيار جزئي لمنزل بطنطا
الغربية – مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد طريق طنطا القاهرة الزراعى انهيار جزئي لمنزل مكون من 3 طوابق، وسقطت أجزاء من المنزل على الطريق، انتقلت على الفور الأجهزة التنفيذية وقوات الحماية المدنية لمكان البلاغ، وتم فرض كردون امنى حول المنزل.

تلقى اللواء محمود حمزة مدير امن الغربية، إخطارا من مأمور قسم ثان طنطا، بورود إشارة لشرطة النجدة، بحدوث انهيار جزئي لمنزل خالي من السكان على طريق طنطا القاهرة الزراعي، انتقلت قوة من إدارة الحماية المدنية، وشرطة النجدة ومسئولي الإدارة الهندسية بحي ثان طنطا، ومجلس مدينة طنطا، لمكان البلاغ، وتم فرض كردون امنى حول المنزل، تبين حدوث انهيارات لاجزاء من السطح وسقوط كتل خرسانية على الطريق.

وتم تشكيل لجنة هندسية من المنشآت الآيله للسقوط لإعداد تقرير عاجل حول المنزل، واتخاذ الإجراءات القانونية حياله.

من ناحيه اخرى سيطرت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن الغربية، على حريق نشب داخل شقة سكنية بمنطقة كفرة مليم التابعة لدائرة قسم ثان طنطا.

تلقى اللواء محمود حمزه مدير أمن الغربية إخطارا من إدارة شرطة النجدة يفيد بورود بلاغ من الاهالى باندلاع حريق داخل شقة سكنية بمنطقة كفرة مليم التابعة لدائرة قسم ثان طنطا.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات الإطفاء إلى مكان البلاغ وتمت السيطرة على الحريق بعد أن قضت النيران على محتويات الشقة ، وحرر محضر بالواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة