بوروسيا دورتموند يقرر تجديد عقد ماريو جوتزه

الأربعاء، 06 مايو 2020 07:00 م
بوروسيا دورتموند يقرر تجديد عقد ماريو جوتزه جوتزه
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد هانز يواخيم فاتسكه، الرئيس التنفيذى لفريق بوروسيا دورتموند، أن النادى سيبدأ مفاوضاته لتجديد عقد ماريو جوتزه المنتهى نهاية الموسم الحالى.

وقال الرئيس التنفيذى لفريق بوروسيا دورتموند فى تصريحات لقناة "RTL"، "سنسعى لإجراء محادثة مع ماريو بمجرد عودتنا للعب مرة أخرى".

وأضاف، أن دورتموند وجوتزه لم يتحدثا خلال فترة توقف الدورى المتعلقة بتفشى فيروس كورونا، والتى يتوقع أن تنتهى هذا الشهر، لأن هذا سيكون ممارسة مشكوك فيها.

وتابع، "لم يكن يسمح لنا باللعب بعد الآن، لم يكن لدينا أى دخل، ثم لا يمكنك التحدث عن العقود الجديدة".

وشارك ماريو جوتزه للمرة الأولى فى البوندزليجا مع فريق دورتموند ثم عاد إليه فى 2016 بعدما قضى أربعة مواسم متواضعة مع بايرن، وكان يعانى من إصابات ولكنه لم يكن فى التشكيل الأساسى تحت قيادة لوسين فافر، مدرب النادي، وارتبط اسمه بالانتقال للأندية الإيطالية.

كشفت تقارير صحفية، عن اقتراب ماريو جوتزه نجم بوروسيا دورتموند من الانتقال إلى صفوف نيس الفرنسى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وينتهى تعاقد جوتزه صاحب الـ 27 عاماً مع بوروسيا دورتموند نهاية الموسم الجاري، ولم توجد مفاوضات بين الطرفين بشأن التجديد، وهو ما يؤكد رحيل اللاعب عن أسود الفيستفالى.

ذكرت صحيفة "بيلد"الألمانية، إن نيس الفرنسى يرغب فى تكرار تجربة ضم النجوم الكبيرة وإحياء مسيرتهم من خلال التعاقد مع ماريو جوتزه، حيث سبق له استقدام الفرنسى حاتم بن عرفة، المغربى يونس بلهندة، الهولندى ويسلى شنايدر والإيطالى ماريو بالوتيلي.

تابعت الصحيفة، إن مسئولى نيس مُطالبين بتوفير راتب جوتزه، إذا ما أراد إتمام عملية التعاقد معه، نظرًا لأنه يحصل على أجر كبير فى بوروسيا دورتموند.

جدير بالذكر أن جوتزه لعب 19 مباراة بوروسيا دورتموند منذ انطلاق الموسم بجميع المسابقات وسجل خلالها 3 أهداف وقدم تمريرة حاسمة واحدة لزملائه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة