تجديد حبس عاطل على ذمة التحقيقات لضبطه بـ 18 فرش حشيش بالخانكة

الأربعاء، 06 مايو 2020 12:45 م
تجديد حبس عاطل على ذمة التحقيقات لضبطه بـ 18 فرش حشيش بالخانكة حشيش - أرشيفية
القليوبية - نيفين طه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جدد قاضى المعارضات بمحكمة الخانكة ، حبس عاطل 15 يوما على ذمة التحقيقات ، لضبطة بـ 18 فرش حشيش ومبلغ مالى 10الاف جنية ، أثناء ترويج المضبوطات على عملائه بدائرة المركز .

كان قد تلقى اللواء جمال الرشيدى مدير أمن القليوبية، إخطارا من ضباط قسم مكافحة المخدرات بالقليوبية، بضبط " ز و ز" 40 عاما، عاطل ومقيم سرياقوس - دائرة مركز الخانكة ، وبحوزته 18 فرش من الحشيش المخدر تزن حوالى 2 كيلو جرام ، مبلغ مالى 10 الاف جنيه ،وهاتف محمول حال استقلالة لسيارة بدائرة المركز .

بمواجهته اعترف بحيازته للمواد المخدرة، بقصد الإتجار والمبلغ المالى حصيلة تجارته الأئمة والهاتف المحمول، لتسهيل عملية البيع والشراء مع عملائه تم التحفظ على المضبوطات، وأحيل المتهم للنيابة العامة التى أمرت بحبسه وجددها قاضى المعارضات 15 يوما على ذمة التحقيقات

كما ألقت أجهزة الأمن بالقليوبية القبض على تشكيلين عصابيين لترويج المخدرات بالعبور والخصوص، وتم التحفظ على المضبوطات والمتهمين، وجارى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم. تلقى اللواء جمال الرشيدى، مدير أمن القليوبية، إخطارا من اللواء هشام سليم، مدير مباحث المديرية، والعميد حازم عزت، رئيس مباحث القليوبية، بقيام ضباط مباحث قسمى الخصوص والعبور بضبط تشكيلين عصابيين لترويج المخدرات على عملائهم بدائرة القسمين.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة