تقارير: رابطة الدوري الألمانى ترفض تأجيل ميركل وتتمسك بـ15 مايو للعودة

الأربعاء، 06 مايو 2020 10:00 م
تقارير: رابطة الدوري الألمانى ترفض تأجيل ميركل وتتمسك بـ15 مايو للعودة الدوري الالمانى
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، عن اختيار رابطة الدوري الألمانى، يوم الجمعة 15 مايو المقبل، من أجل استئناف الموسم الحالى من الدوري الألمانى، وفقا لصحيفة "بيلد" الألمانية، فإن رابطة أندية الدوري الألمانى، تمسكت باستئناف الموسم يوم الجمعة 15 مايو المقبل، من أجل استكمال الموسم الحالى 2019 – 2020، لمنافسات البوندزليجا، على الرغم من رفض المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل هذا الموعد.

أضافت الصحيفة أن عودة الدوري الألمانى، ستكون بالمواجهة المؤجلة من الجولة 26، بين دوسلدورف مع بادربورن.

وأصبح الدوري الألمانى، أول الدوريات الخمس الكبرى، الذى يحدد موعدا لاستئناف الموسم الحالى، المتوقف بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

ويأتى اختيار رابطة الدوري الألماني، على عكس حديث أنجيلا ميركل المستشارة الألمانية، التى أكدت على إمكانية إقامة مباريات الدوري المحلى بدءا من النصف الثانى من مايو، حيث قررت صباح اليوم الأربعاء، تأجيل عودة الدورى الألمانى إلى 22 مايو.وذكرت صحيفة "سبورت بيلد"الألمانية أن المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل أصرت على خضوع جميع الأندية للحجر الصحي لمدة أسبوعين، وبناءً عليه تم تأجيل عودة الدوري الألمانى من 15 مايو إلى 22 مايو.

يتصدر بايرن ميونخ، جدول ترتيب الدوري الالمانى، بعد مرور 25 جولة من المسابقة، برصيد 55 نقطة، متفوقا بفارق 4 نقاط عن الوصيف فريق بوروسيا دورتموند، برصيد 51 نقطة.

وتسبب تفشى فيروس كورونا، في توقف جميع الدوريات الأوروبية الكبرى، بشكل مؤقت، من أجل الحماية من انتشار الفيروس، خاصة وأن الأنشطة الرياضية تشهد تجمعات كبيرة من الجماهير.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة