رئيس جامعة أسيوط يتفقد مبنى "1" بالمدينة الجامعية عقب تعرضه لحريق محدود

الأربعاء، 06 مايو 2020 03:38 م
رئيس جامعة أسيوط يتفقد مبنى "1" بالمدينة الجامعية عقب تعرضه لحريق محدود حريق المدينة
أسيوط – هيثم البدرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توجه الدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط، إلى مبنى "1" بالمدينة الجامعية وذلك عقب تعرضه لحريق محدود ظهر اليوم وذلك برفقة الدكتور شحاتة غريب نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب وبحضور عرفة أبو العلا مدير عام  قطاع المدن الجامعية .

وصرح الدكتور طارق الجمال عقب تفقده للمبنى، أن الحريق محدود ونشب فى الطابق الرابع من مبنى "1" بالمدينة جامعية طلبة ولم يتجاوزه لأية طوابق أخرى ، مشيراً إلى أن الخسائر الناجمة عن الحريق بسيطة ولم تتعدى بعض التلفيات فى أثاث الغرف.

وأوضح الدكتور شحاتة غريب أن الحريق نشب فى حوالي الساعة الثانية عشر والنصف  وتم التعامل مع وإخماده فور وقوعه وذلك بمعرفة المختصين بإدارة الحماية المدنية ، وسيارات الإطفاء وتم تحرير محضر بالواقعة للتحقيق فيه من خلال الجهات المختصة ومعرفة أسباب نشوب الحريق.

وفى سياق آخر، أعلن الدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط عن شفاء وخروج أول حالة مصابة بفيروس كورونا المستجد عقب علاجها بمستشفى الراجحى الجامعي بأسيوط والمخصصة حاليا كمستشفى لعزل حالات الإصابة بكوفيد 19 من أبناء الجامعة.

وأوضح أن الحالة المتعافية هي لقيادة أمنية سابقة كانت مستشفى الراجحى استقبلتها لتخفيف العبء عن مستشفى العزل بأبوتيج والذي ثبتت الفحوصات والمسحات الطبية تحول الحالة من إيجابية إلى سلبية وذلك بعد  قضائه الفترة اللازمة للعلاج بالمستشفى.

وأشاد الدكتور طارق الجمال، بجهد وكفاءة الأطقم الطبية القائمة على تقديم الخدمة الطبية في المستشفى ، مؤكدا على حرص إدارة الجامعة على تسخير كافة إمكانياتها العلمية والبشرية لدعم جهود الدولة في صد هجوم فيروس كورونا ومنع انتشاره وتوفير كافة السبل من اجل حماية  صحة المصريين والحفاظ على سلامتهم.

 

 

 
 
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة