أكرم القصاص - علا الشافعي

فيديو.. ماكرون يزور مدرسة ويلتقى تلاميذ فى باريس

الأربعاء، 06 مايو 2020 01:00 ص
فيديو.. ماكرون يزور مدرسة ويلتقى تلاميذ فى باريس الرئيس الفرنسى
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرضت قناة يورونيوز، فيديو للرئيس الفرنسى إيمانويل ماكرون يزور مدرسة ويلتقي تلاميذ في باريس مع سعي فرنسا لتخفيف إجراءات الإغلاق، وأعلن ماكرون، أن رفع إجراءات العزل العام المنتظر تطبيقه يوم 11 مايو الجارى، ستتضمن عودة المدارس مرة أخرى، حيث قال فى تغريدة عبر حسابه الرسمى على موقع "تويتر"، "ستكون العودة إلى المدرسة فى 11 مايو تدريجية ومتضافرة وفى فصول أصغر من المعتاد.. هدفى أن يجد جميع الأطفال الذين يحتاجون إلى العودة للمدرسة، مدرسة مفتوحة فى الوقت المناسب".



وجاء هذا بعدما أشار ماكرون، إلى أن رفع إجراءات العزل العام فى 11 مايو ما هو إلا خطوة أولى، وذلك فى وقت تتطلع فيه فرنسا للخروج من الأزمة التى نجمت عن تفشى فيروس كورونا، وقال ماكرون خلال خطاب بمناسبة عيد العمال "لن يكون 11 مايو هو الممر إلى الحياة الطبيعية.. هناك عدة مراحل، و11 مايو واحد منها".

ويشار إلى أن الرئيس الفرنسى إيمانويل ماكرون، كان قد قال، إن بلاده ستساهم بـ500 مليون يورو من أجل التوصل للقاح ضد فيروس كورونا، وذلك خلال مشاركته فى مؤتمر للمانحين للتصدى لفيروس كورونا، مضيفًا أنه على العالم العمل لإنقاذ الأرواح والمشاركة فى المعركة ضد فيروس كورونا، وشدد ماكرون على أنه بمجرد التوصل للقاح لابد من إنتاجه بشكل كبير وتوزيعه على الجميع.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة