لليوم الثانى.. تايلاند تشهد انخفاضا فى الإصابات بكورونا بتسجيل حالة واحدة

الأربعاء، 06 مايو 2020 09:52 ص
لليوم الثانى.. تايلاند تشهد انخفاضا فى الإصابات بكورونا بتسجيل حالة واحدة فريق طبى لمكافحة فيروس كورونا
وكالات الأنباء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت السلطات الصحية فى تايلاند تسجيل إصابة واحدة جديدة بفيروس كورونا وحالة وفاة واحدة خلال الـ24 ساعة الماضية، وقال توفيسان وايزانويوثين، المتحدث باسم مركز إدارة كورونا (COVID -19) الحكومى، حسبما نقلت "روسيا اليوم"، تم تسجيل إصابة جديدة بفيروس كورونا وتعود لفتاة عمرها 27 عاما عادت من روسيا، كما تم تسجيل حالة وفاة واحدة لرجل أسترالي يبلغ من العمر 69 عاما كان مديرا للفنادق في إقليم فانج نجا الجنوبي".

وبلغ إجمالى الإصابات في تايلاند 2998 ، والوفيات 55 منذ بدء تفشى الفيروس في يناير، كما بلغ إجمالي المتعافين من الفيروس 2761 شخصا.

وكانت السلطات الصحية التايلاندية قد سجلت أمس الثلاثاء إصابة واحدة بفيروس كورونا، دون رصد وفيات جديدة، وهو أقل عدد إصابات منذ التاسع من مارس الماضي.

وقالت السلطات إن الحالة الجديدة لرجل تايلاندي في الخامسة والأربعين من إقليم ناراتيوات في جنوب البلاد.

وقال تاويسين ويسانويوتين المتحدث باسم مركز إدارة وضع كوفيد-19 التابع للحكومة إن عدد الحالات الجديدة تراجع في الأسبوعين الماضيين باستثناء بؤرة في مركز لاحتجاز المهاجرين في جنوب تايلاند حيث رُصدت 60 حالة إصابة جديدة خلال هذه الفترة.

يذكر ان اللجنة الوطنية للصحة في الصين، اعلنت اليوم الأربعاء، عدم تسجيل أي وفيات أو إصابات محلية بسبب فيروس كورونا (كوفيد-19) خلال الـ 24 ساعة الماضية، فيما تم تسجيل حالتي إصابة وافدتين من الخارج في مقاطعة "شنشي" شمال غربي الصين، ما رفع إجمالي المصابين إلى 82883 شخصا، وظل عدد الوفيات دون تغيير عند 4633 حتى نهاية أمس.

وذكرت اللجنة - في تقريرها اليومي - أنه تم الإبلاغ عن 3 حالات جديدة يشتبه بإصابتها بالفيروس أمس جميعها وافدة من الخارج، فيما خرج في اليوم نفسه 58 شخصا من المستشفيات ما رفع إجمالي المتعافين إلى 77911 شخصا، وأضافت أنه تم أمس تسجيل 20 حالة إصابة جديدة بدون أعراض بينها 3 حالات وافدة من الخارج.

وحتى نهاية أمس، تم تسجيل 1040 حالة إصابة مؤكدة بينها 4 حالات وفاة في منطقة هونج كونج الإدارية الخاصة و45 حالة في منطقة ماكاو الإدارية الخاصة و438 في مقاطعة تايوان بينها 6 وفيات، فيما خرج 920 مريضا في هونج كونج و39 في ماكاو و334 في تايوان من المستشفيات بعد تعافيهم.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة