أكرم القصاص - علا الشافعي

لماذا يعد كاسيميرو "سلطة أولى" فى ريال مدريد؟

الأربعاء، 06 مايو 2020 10:25 ص
لماذا يعد كاسيميرو "سلطة أولى" فى ريال مدريد؟ كاسيميرو وزيدان
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتمتع البرازيلى كاسيميرو، نجم فريق ريال مدريد، بحصانة كبيرة داخل صفوف الملكى نظراً لثقة المدرب الفرنسى زين الدين زيدان به، بالإضافة إلى قدراته البدنية ومستواه الثابت فى منطقة خط الوسط.

وفقاً لما نشرته صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن البرازيلى كاسيميرو لا يمكن المساس بمستقبله داخل قلعة "سانتياجو برنابيو"، على عكس عدد من اللاعبين يواجهون شبح الرحيل فى مركزه بوسط الملعب.

وأضافت الصحيفة، أنه مع عودة كرة القدم يواجه عدد من لاعبى ريال مدريد شبح الرحيل من الملكى، لكن يبقى كاسيميرو من القلة المحدد مستقبلهم وأدوارهم مع الفريق، كونه زعيم خط الوسط.

ويقترب خط وسط ريال مدريد من عدة تغييرات فى الميركاتو الصيفى، حيث يدخل إدواردو كافامينجا الذى لعب 40 مباراة من مبارياته الـ 42 كخط وسط رين الفرنسي، وأيضًا بول بوجبا الذى يحتل مركز أكثر تقدمًا، ضمن أولويات زيدان لتدعيم صفوف المرينجي، لكن لا يغير هذا من أدوار البرازيلى كاسيميرو.

ويعد كاسيميرو من القلة المُحدد مستقبلهم وأدوارهم فى الفريق، ووفقًا لقائمة النادى الرسمية يوجد 6 لاعبين وسط لديهم قدم ونصف خارج البرنابيو، وأبرزهم لوكا مودريتش وتونى كروس وإيسكو وجيمس رودريجيز.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة