أتلتيكو مدريد يتبرع بـ20 ألف قناع لمكافحة كورونا أسبانيا

الخميس، 07 مايو 2020 06:22 م
أتلتيكو مدريد يتبرع بـ20 ألف قناع لمكافحة كورونا أسبانيا أتلتيكو مدريد
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تبرع نادي أتلتيكو مدريد الاسباني، اليوم الخميس، بـ 20.000 قناع واقي لمجلس منطقة مدريد في سان بلاس، وهي المنطقة التي يواجد بها ملعب النادي "واندا ميتربوليتانو"، وذلك مساهمة منه في محافحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" المنتشر بشكل كبير في اسبانيا.

وتم تسليم الأقنعة بشكل رسمي في استاد "واندا ميتربوليتانو" ، حيث تم استقبال المستشار مارتين كاسارييجو من قبل رئيس أتلتيكو مدريد إنريكي سيريزو والرئيس التنفيذي.

وأشار إنريكي سيريزو إلى أن تسليم الأقنعة للحي الواقع في الجزء الشرقي من العاصمة هو "بادرة شكر صغيرة" لجيرانه الذين استقبلوهم بترحاب كبير منذ وصول النادي إلى المنطقة عند افتتاح استاد واندا ميتربوليتانو في سبتمبر 2017.

كانت الحكومة الإسبانية قد سمحت للفرق العودة إلى التدريبات الفردية مجددا بعد تخفيف إجراءات الإغلاق بدءا الإثنين الماضي، على خلفية دخول البلاد المرحلة الثانية من فيروس كورونا.

وتخضع جميع أندية الدوري الأسباني لإختبارات على الفيروس المستجد من قبل السلطات الصحية هذا الأسبوع ، حيث ستختبر الأغلبية اللاعبين، كخطوة في سبيل عودة مسابقة الليجا.

ولم يتحدد حتى الآن موعد عودة الدوري الاسباني من جديد، في الوقت الذي ترغب فيه رابطة الليجا في إعادة المسابقة بشهر يونيو المقبل.

تبرع أتلتيكو مدريد
تبرع أتلتيكو مدريد


 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة