أكرم القصاص - علا الشافعي

إكسترا نيوز تبث فيديو لسيدة تركية تكشف تعذيب ابنها فى سجون أردوغان

الخميس، 07 مايو 2020 04:05 م
إكسترا نيوز تبث فيديو لسيدة تركية تكشف تعذيب ابنها فى سجون أردوغان أردوغان
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرضت قناة إكسترا نيوز، فيديو لأم تركية تكشف تعذيب ابنها في سجون الرئيس التركى، رجب طيب أردوغان، حيث قالت السيدة التركية: أنا والدة يونس جونش، كان ابني في سجن باتمان، لقد أخرجوا بعض السجناء من سجن باتمان بناءً على القرار رقم 4،ونفوهم إلى سجن ديار بكر.

وتابعت: عندما أحضروهم إلى هناك، انهالوا عليهم بالضرب والتعذيب، كان لدى ابني صديق واحد في المهجع، وليس هناك خبر عن ابني، كانوا يعذبون السجناء ومن ثم تسيل الدماء في الرواق، وليس لدينا خبر عن ابننا منذ شهر، ولم يخبرنا أحد بشيء، و تواصلنا مع سجن باتمان وقالوا: لقد أرسلوا مع 20 سجينا إلى سجن ديار بكر.

وأضافت:"لقد دخل أولادنا إلى السجون، وأعطونا رقما للتواصل ولكن نتصل ولا يجيب أحد، وليس هناك من يبلغنا بشيء، يعذبونهم ومن ثم يلقون بهم في الزنازين، ويريدون مقابلة المدير لإطلاق سراحهم، يكتبون عريضة، ولكن ليس هناك جواب، ولا يعطونهم الملابس والممتلكات الشخصية المرُسلة من سجن باتمان".

وقالت:"ابني منذ أربعة عشر يومًا بالملابس عينها، لم يعطوه أشياءه الشخصية، ولم يعطوا ثلاجة، أو ملابس، أو متعلقات شخصية، وليس لدينا أي خبر عنهم، ومازالنا نتصل بعد مرور شهر، لقد أرسلنا محاميًا، والمحامي قال إنه تعرض للتعذيب والضرب".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة