أكرم القصاص - علا الشافعي

الطائفة الإنجيلية بمصر : فيروس كورونا غير الوجود الإنسانى بأكمله.. فيديو

الخميس، 07 مايو 2020 11:22 ص
الطائفة الإنجيلية بمصر : فيروس كورونا غير الوجود الإنسانى بأكمله.. فيديو القس أندرية زكي
إبراهيم سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف القس أندرية زكي، رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر، تفاصيل إطلاق مبادرة "صل بلغتك" للاتحاد مع العالم في الصلاة من أجل رفع الوباء عن البشرية.

وأشار أندريه زكى، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "هذا الصباح"، تقديم الإعلامية خلود زهران، المذاع عبر فضائية "إكسترا نيوز"، اليوم، الخميس، إلى أن المبادرة تأتي انطلاقا مع وثيقة الأخوة الإنسانية التي أصدرها الأزهر الشريف والفاتيكان العام قبل الماضي، وشاركت فيها عدد من الهيئات الدينية حول العالم.

وأوضح أن اللجنة العليا لهذه الوثيقة دعت أن يتحد المؤمنين في العالم يوم 14 مايو من جميع الديانات من أجل الصلاة لرفع الوباء، وكل يصلي حسب عقيدته، ولغته في منزله، لتكون صرخة إلى الله ليتدخل ويزيح هذا الوباء عن البشرية.

وأضاف رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر، أنهم دعوا كل الكنائس الإنجيلية في مصر للصلاة في منازلهم ضمن هذه المبادرة، منوها بأن موعد الصلاة خلال يوم 14 مايو متروك لكل إنسان.

وتابع أن فيروس كورونا غير الوجود الإنساني بأكمله، وشعر الإنسان حول العالم أن مهما كان لديه مال أو سلطة، فأن الفيروس يمكن أن يهزمه في دقائق، ولهذا هناك دعوات للعودة إلى الله، وأن يكون هناك إنسانية جديدة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة