بوريس جونسون: لو واصلنا اتباع القواعد سنغلب هذا الفيروس معا

الخميس، 07 مايو 2020 03:09 م
بوريس جونسون: لو واصلنا اتباع القواعد سنغلب هذا الفيروس معا بوريس جونسون
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد بوريس جونسون، رئيس وزراء بريطانيا، أن هذا الوقت هو وقت صعب بالنسبة للمملكة المتحدة، قائلا: "ولكن إذا واصلنا جميعًا اتباع القواعد، سنغلب هذا الفيروس معا".

وقال جونسون فى تغريدة عبر حسابه الرسمى عبر تويتر :"لقد كان هذا وقتًا صعبًا بالنسبة لبلدنا، ولكن إذا واصلنا جميعًا اتباع القواعد وحماية العاملين الصحيين، فيمكننا التغلب على هذا الفيروس معًا".

بوريس جونسون
بوريس جونسون

 

واصل بوريس جونسون،  رئيس وزراء بريطانيا، تشجيع مواطنيه على الالتزام بقواعد التباعد الاجتماعى، قائلاً: "المملكة المتحدة ستخرج من هذا أقوى من أى وقت مضى".

وقال جونسون فى تغريدة عبر حسابه الرسمى: "إذا واصلنا جميعًا اتباع القواعد، فسنمر بهذا الأمر بشكل أسرع وستخرج المملكة المتحدة أقوى من أي وقت مضى".

وفى سياق آخر قام رئيس الوزراء البريطانى بوريس جونسون، بجولة، بشوارع مدينة وستمنستر بالعاصمة الإنجليزية لندن، بصحبة عدد من مساعديه، وهو يحتسى القهوة، و ذلك بعد تعافيه من فيروس كورونا التاجى المستجد "كوفيد – 19"، وكان بوريس جونسون رئيس وزراء بريطانيا، قد واصل تشجيع المواطنين على الاستمرار فى قواعد التباعد الاجتماعى، والالتزام بالعزل المنزلى، لمنع تفشى جائحة فيروس كورونا المستجد، وحماية العاملين فى القطاع الطبى.

وكان رئيس الوزراء البريطانى بوريس جونسون، قد أعلن فى وقت سابق، إن بلاده اتخذت التدابير اللازمة مثل القيود والإغلاق، وهو ما أدى فى نهاية المطاف إلى تشكيل نوع من الحماية الإنسانية ساعدت العاملين فى القطاع الصحى لإنقاذ الأرواح والحفاظ على صحة الآخرين ومنهم أنا بطبيعة الحال.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة