تجهيز وحدة صحية بقرية الشيخ والي لاستقبال مرضى الأورام بمركز الداخلة

الخميس، 07 مايو 2020 11:59 ص
تجهيز وحدة صحية بقرية الشيخ والي لاستقبال مرضى الأورام بمركز الداخلة اللواء محمد الزملوط محافظ الوادى الجديد
الوادى الجديد- ماهر أبو نور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأت محافظة الوادي الجديد، اليوم الخميس، تجهيز الوحدة الصحية بقرية الشيخ والي بمركز الداخلة، لاستقبال مرضي الأورام بها لتلقي العلاج، عقب الإغلاق الجزئي لمستشفى الدخالة العام لإثر ظهور حالات مصابة بفيروس كورونا المستجد كوفيد -19.

وقال اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، مؤكدًا في بيان صحفي، أن قرار تجهيز وحدة قرية الشيخ والي بمركز الداخلة جاء استجابًة لطلب مرضي الأورام بالمركز، على أن يبدأ العمل بالوحدة يوم السبت المقبل.

وأضاف الزملوط، أنه جرى البدء في صرف مساعدات عينية للمتضررين من قرار إغلاق المقاهي بـ6 قري بمركز الداخلة، وجاري استكمال عمليات الصرف بباقي القري والمراكز.

وأشار الزملوط، إلى تعافي أحد حالات الإصابة ووصولها للمحافظة بعد خروجها من مستشفى العزل الصحي بأبو تيج، بالإضافة إلى تكثيف أعمال متابعة الأسر المعزولة بمنازلهم من خلال فرق الطب الوقائي،  للبدء في إجراءات تخفيف ورفع العزل عنهم بعد التزامهم بفترة العزل المقررة.

وأضاف المحافظ، أنه جاري تيسير عملية صرف منحة العمالة الغير منتظمة لـ 2257 مواطنًا على مستوى المحافظة من خلال مكاتب البريد والبنك الزراعي المصري.

وكانت محافظة الوادي الجديد، سجلت أمس الأربعاء، حالة جديدة مصابة بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19 بقرية بمدينة موط ليصبح إجمالي الحالات المصابة بالمحافظة 34 حالة بالإضافة إلى سلبية نتائج المسح لعدد 265 حالة جميعهم من العاملين والمترددين على مستشفى الداخلة والخارجة العام والمخالطين للحالات المصابة، وتعافى 5 حالات وعودتهم إلى منازلهم من مستشفيات العزل بأبوتيج واسنا .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة