أكرم القصاص - علا الشافعي

تحسن الحالة الصحية لأول مصاب بفيروس كورونا فى الدوري الإماراتى

الخميس، 07 مايو 2020 11:20 ص
تحسن الحالة الصحية لأول مصاب بفيروس كورونا فى الدوري الإماراتى محمد جمال لاعب الإمارات
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طمأن عبد الله على، قائد فريق الإمارات، الجماهير بشأن تحسن صحة زميله محمد جمال الذى أصيب مؤخرا بفيروس كورونا المستجد، مؤكدا أنها جيدة وتتحسن تدريجيا.

وقال قائد فريق الإمارات، فى تصريحات نشرتها صحيفة "الإمارات اليوم"، "أنا على تواصل مع اللاعب محمد جمال، وأبلغنى بنفسه أنه يشعر بخير وصحته تتحسن تدريجيا، أطمئن الأسرة الرياضية من جمهور ومحبى اللاعب محمد جمال، داعيا الله له ولجميع المصابين بالشفاء والسلامة".

وكان محمد جمال، لاعب فريق الإمارات، والمعار من فريق حتا، أعلن إصابته بفيروس كورونا المستجد، ليصبح أول حالة إصابة فى الدورى الإماراتى.

وذكرت صحيفة "البيان" الإماراتية، أن محمد جمال لاعب الإمارات أكد إصابته بفيروس كورونا، بالإضافة إلى زوجته وابنه، وتم نقلهم إلى أحد المستشفيات فى دبى لتلقى العلاج.

وأضافت الصحيفة أن، فيروس كورونا بدأ يتسلل إلى الكرة الإماراتية، بعد إعلان وفاة غانم الطاهرى إدارى فريقى الشباب والناشئين للكرة الطائرة بنادى النصر، بعد أن كان يعانى فى السابق من مرض الربو.

وأصاب فيروس كورونا، العديد من نجوم كرة القدم العالميين، أبرزهم النجم الأرجنتينى باولو ديبالا، مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي، قبل أن يعلن النادى الإيطالى تعافيه منه بعد 45 يوما من المعاناة مع الفيروس الخطير.

وكان الاتحاد الإماراتى لكرة القدم، استقر مؤخرا على عودة الدورى المحلى "دورى الخليج العربي" فى شهر أغسطس المقبل كموعد مبدئى لاستئناف النشاط الكروى فى البلاد بعد التوقف فى مارس الماضى بسبب فيروس كورونا.

ويتصدر فريق شباب الأهلى دبى، جدول ترتيب دورى الخليج العربى "الدورى الإماراتى" برصيد 43 نقطة بفارق 6 نقاط عن العين الوصيف بعد مرور 19 جولة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة