تعرف على أهم مركز طلب فايلر تدعيمه بصفقتين فى الأهلي

الخميس، 07 مايو 2020 01:53 م
تعرف على أهم مركز طلب فايلر تدعيمه بصفقتين فى الأهلي فايلر
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رحّب السويسرى رينيه فايلر، المدير الفنى للأهلى، بضم صفقتين فى مركز "الجناح" خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث يرى المدرب السويسرى أن هذا المركز من أهم المراكز التى تحتاج تدعيماً رغم وجود أكثر من لاعب فيه.

وشهدت الفترة الماضية مناقشات وأحاديث مشتركة بين المدرب السويسرى ومسئولى الأهلى بشأن الصفقات المقترحة والمراكز التى تحتاج تدعيماً.

ورغم أن فايلر حدد أولوياته بضم جناح وصانع ألعاب ثم مهاجم، إلا أن المدير الفنى للفريق عاد ليؤكد أنه لا يُمانع ضم اثنين من الأجنحة، يميناً ويساراً، من أجل تقوية هذا المركز باعتباره مركزا حيويا فى الكرة الحديثة ويساهم فى زيادة النزعة الهجومية التى يُفضّل فايلر اللعب بها.

ويرغب المدرب السويسرى فى ضم 3 لاعبين على الأقل فى النصف الهجومى للأهلى خلال الموسم المقبل، فى مراكز الجناح وصانع اللعب ثم يأتى بعدهما الهجوم، ويرغب المدرب السويسرى فى تقوية النصف الهجومى أكثر من الدفاع أو الوسط أو الظهيرين كما أوصى المدير الفنى بضم صفقتين فى "الأجنحة" ليصبح الجناح أهم مركز لدى فايلر يحتاج تدعيماً الصيف المقبل.

على صعيد آخر، رفض رينيه فايلر مُقترح تدعيم جهازه بعنصر مصرى جديد بخلاف سامى قمصان، مؤكداً أنه سيحتاج لعنصر أجنبى إضافى سيقوم باختياره بعد توقيع عقود تجديد عقده بشكل رسمي، ورحب فايلر بتجديد عقده مع النادى لكن عدم وضوح الرؤية بشأن استئناف النشاط الرياضى المُجمّد فى العالم كله حالياً بسبب وباء "كورونا"، ساهم فى تأجيل خطوة إعلان تجديد عقد المدرب السويسرى خاصة وأن الأخير مازال يدرس بعض الأمور التى ستترتب على تجديد العقد ومنها إقامة أسرته معه فى القاهرة حال التجديد الرسمي.

واستقر الأهلى على رفع رينيه فايلر ومعه جهازه المعاون المكوّن من ديفيد سيزار المدرب العام وميشيل يانكون مدرب حراس المرمى وتوماس بينكيللى مدرب أحمال من 185 ألف دولار إلى 200 ألف دولار شهرياً فى الموسم المقبل، وذلك خلال المفاوضات التى يقودها محمود الخطيب رئيس النادى مع المدرب السويسرى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة