جريمة حول العالم.. مارى قتلت 10 أطفال واعترفت: سيكبرون ويخدعون الفتيات

الخميس، 07 مايو 2020 04:20 م
جريمة حول العالم.. مارى قتلت 10 أطفال واعترفت: سيكبرون ويخدعون الفتيات   السفاحة مارى
كتب كريم صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"سيكبرون ويصبحون رجالا، ويخدعون الكثير من الفتيات، لذلك سأنقذ جميع النساء من الألم الذي أشعر به الآن، أنا أريد أن أقضى على كل رجل أريد أن أريح النساء من الرجال".. بهذه الكلمات اعترفت أقدم سفاحة للرجال في التاريخ، بعدما تحولت الفتاة الجميلة "مارى لويز" إلى وحش يكره الرجال، بسبب خيانة زوجها لها، وتعرضها للتحرش فى طفولتها.
 
ولدت ماري لويز فى 12 ديسمبر عام 1791، وتوفيت فى 17 ديسمبر عام 1847، توفى والدها وهى طفلة، وتولى أحد أقاربها رعايتها وحاول اغتصابها، ولكنها نجت منه بصعوبة، حيث قالت فى مذكرات اعترافاتها، "لقد نجوت منه بإعجوبة لأنه قوى البنية وأكبر منى بـ5 سنين"، مما أنشأ بداخلها عقدة كراهية من الرجال.
 
تعرفت "مارى لويز" على شاب أسمه "جاك "، ووقعت في غرامه حيث وجدت فيه ما كانت تفتقده من حنان وحب، وبدأ نظرتها تتغير في الرجال، وعادت لها الثقة فى الرجال ولكن لم تدوم طويلا .
 
تزوجت "مارى" من جاك، الذى كان رومانسيا وحريصا على أن يسمعها الكلام الجميل، فكان يخبرها برغبته في أن ينجب منها ثلاثة أطفال، جميعهم ذكور الأول ضابط والثاني طبيب، والثالث مزارع على حد مذكرات اعترافاتها.
 
الصدمة التى غيرت حياة "مارى ليوز" وحولتها إلى سفاحة تقتل الأبرياء، هى عندما اكتشفت خيانة زوجها "جاك"، حيث شاهدته يخونها مع فتاة فى غرفة نومها ويغازلها بنفس الكلام الذى كان يقوله لها، لم تتمالك "مارى" نفسها، إلا بعد أن أطلقت رصاصة قاتلة عليه بكل هدوء، ومن ثم طلبت من الفتاة أن تخلع عنها ملابسها وتنزل إلى الشارع عارية .
 
وكشفت السفاحة الحسناء فى مذكرات اعترافاتها، أنها كانت ترى أن الأطفال سيكبرون ويتحولون إلى رجال، وحينها سيخدعون الفتيات في كل مكان، اتخذت ماري حينها قرارا، بإنهاء هذه المأساة وحماية كل الفتيات من خداع الرجال.
 
استقلت ماري لويز سيارتها، وبدأت في رحلتها إلى الريف، حين وجدت عرسًا قررت أن تترجل من سيارتها ، وتدخل إلى مكان الحفل، وبكل هدوء وضعت السم بكأس العروسين.
 
وانطلقت مسرعة، رصاصات مسدسها على كل طفل تقابله في الطريق، وقتلت 10 أطفال وكانت تردد "ستكبرون وتتحولون إلى رجال، وتخدعون الكثير من الفتيات، لذلك سأنقذ جميع النساء من الألم الذي أشعر به الآن" حتى تم الحكم عليها بالإعدام .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة