صالح جمعة يستعيد ذكرياته مع الأهلى بحضور مارسيلو

الخميس، 07 مايو 2020 12:40 م
صالح جمعة يستعيد ذكرياته مع الأهلى بحضور مارسيلو صالح جمعة
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استرجع صالح جمعة لاعب الأهلى ذكرياته مع البطولات والمشاركة فى المباريات بالفريق الأحمر، قبل توقف النشاط الرياضى، فى ظل الظروف الحالية التى تمر بها مختلف الدول.

ونشر جمعة عبر حساب الشخصى بموقع انستجرام صورة تجمعه بحسين السيد لاعب الأهلى والمعار للصفاقسى التونسى، خلال عودتهما من إحدى الرحلات مع الفريق، وظهر الثنائى  يرتديان القميص الأحمر.

ويتصدر ملف صالح جمعة مناقشات لجنة التخطيط بالنادى مع فايلر، ويعد موقف المدرب السويسري تجاه صالح جمعة واضحاً، حيث لم يشارك اللاعب مطلقاً منذ تولىه المسئولية ، كما أنه أكد فى أكثر من مناسبة أن صالح جمعة لن يعود لحساباته نهائياً، نظراً لعدم التزامه بالتعليمات الفنية من ناحية وعدم التزامه خارج الملعب من ناحية أخرى، وهو ما يؤثر بالسلب على مردوه داخل الملعب.

 دخلت عدة أندية محلية على خط التفاوض مع حسين السيد، لاعب الأهلى الشهير بـ"مارسيلو" والمُعار لنادى الصفاقسى التونسى لنهاية الموسم، وأبدت 3 أندية محلية رغبتها فى ضم اللاعب فى الموسم المقبل على سبيل الإعارة أو البيع النهائي.

وتنتهى إعارة حسين السيد للنادى التونسى بنهاية الموسم الجارى، لكن السويسرى رينيه فايلر المدير الفنى للأهلى رفض عودة اللاعب لعدم حاجة الفريق لجهوده الأمر الذى فتح الباب أمام عدة أندية ترغب فى ضم اللاعب على سبيل الإعارة أو البيع النهائى ومن هذه العروض 3 أندية محلية بجانب عرض من الصفاقسى الذى يرغب فى تجديد إعارة مارسيلو.

جمعة ومارسيلو
جمعة ومارسيلو

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة